الأخبار

أخبار وتحقيقات

الامانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة تكرم عددً من المتميزين من منتسبي القوات الأمنية وخدام المرقد الطاهر 

   
521 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   08/07/2021 11:03 صباحا

كرم السيد الامين العام للعتبة العسكرية المقدسة سماحة الشيخ "ستار المرشدي" عددً من منتسبي القوات الامنية في العتبة العسكرية المقدسة، ومسؤولي ومنتسبي المرقد الشريف تثمينا لجهودهم المباركة ولتميزهم في أداء واجباتهم.
سماحة الشيخ "المرشدي" وخلال لقاء التكريم الذي أقيم في رواق الامام الهادي (عليه السلام) أوضح ان هذه الدار دار الخير ودار البركة والعلم والفقه ودار المعرفة، لذا لابد ان نقرأ القرآن فلابد لنا ان نأخذ من نورهذه الدار وان نقرأ روايات النبي صلى الله عليه واله، وروايات الائمة عليهم السلام ونقرأ نهج البلاغة ونمعن بالزيارات والادعية ونطالع الصحيفة السجادية كي نتنفس بأنفاس الائمة عليهم السلام.
وأضاف سماحة الشيخ " المرشدي" ان من عظمة الإسلام انه يبني الشخصية بناء يمكن لها ان تتحسس غير المحسوس وهذا مهم جدا، حيث ان اسلامنا عظيم ولا يمكن ان يوصف الا بالعظمة لكن يحتاج الى مزيد من التأمل والدراية والعلم ولا يمكن معرفة عظمة الإسلام الا بالإسلام، وهذا يحتاج الى تطلع والى قراءة والى امعان والى تأمل ولذلك ورد عن الائمة عليهم السلام "تفكر ساعة خير من عبادة سبعين سنة"، فنحن نشعر بوجود الله ونلتفت له ونشعر بمحبتنا للنبي (صلى الله عليه واله ) وبمودتنا للائمة الاطهار وهذا المعنى غير المحسوس يجب ان يتعزز في شخصيتنا.
وتحدث سماحته عن موارد النية الصادقة في العمل ووجوبها لتعظيم العمل وكونها سبب الخلود في الجنة او النار، واثارها الكمية والخارجية التي تظهر على صاحبها بحسب أحاديث النبي المصطفى (صلى الله عليه واله) وروايات الائمة الاطهار.
وختم سماحته كلمته بدعوات الحفظ لجميع خدمة المرقد الشريف والقوات الأمنية، ليتم تكريم عددً من مسؤولي ومنتسبي القوات الأمنية في فوج حماية العتبة العسكرية المقدسة شرطة اتحادية والمتفوقين والمتميزين من مسؤولي ومنتسبي المرقد الشريف.

 

 

 

 

 


 



comments تعليقات

الاسم

البريد الالكتروني

نص التعليق
0/2000




وحدة المفقودات

كلمة الموقع

 

3:45