أخبار وتحقيقات

الكوادر الهندسية والفنية تنجز مشروع منظومة التبريد المركزي داخل الحرم الشريف

   
165 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   04/04/2021 10:55 صباحا

أعلن المهندس " سعد مزهر سعد " مسؤول شعبة التبريد والمهندس المشرف على المشروع عن انجاز تنصيب منظومة التبريد المركزي الجديدة التي تم نصبها في الحرم الطاهر لمرقد الامامين العسكريين (عليهما السلام).

وأوضح المهندس "مزهر" من خلال تصريحه لإعلام العتبة المقدسة:

"حسب توجيهات السيد الأمين العام للعتبة العسكرية المقدسة "سماحة الشيخ "ستار المرشدي" بتوفير الأجواء الملائمة للزائرين سيما مع ازدياد الاعداد في الزيارات المليونية، أنجزت كوادر اللجنة الهندسية والفنية المؤلفة من الأقسام الساندة للمشروع (الصيانة الهندسية، الكهرباء والتبريد، المشاريع الهندسية) فضلاً عن الجهات الاستشارية المؤلفة من الأساتذة (الدكتور عبد الباقي والدكتور باسم عبد الرزاق والدكتور حيدر البغدادي) مشروع منظومة التبريد المركزي الخاص بتكييف الحرم المقدس والرواق بما يضمن توفير اعلى درجات الراحة خدمة للزائرين الكرام".

المهندس "مزهر" أضاف:

"تم نصب المنظومة وفق المواصفات الخاصة بما يلائم ودرجات الحرارة المرتفعة صيفا في العراق ومن مناشئ عالمية ستغذي منطقة الحرم الشريف واروقته والحمد لله تم افتتاح المشروع من قبل السيد الأمين العام الذي أشاد بالجهود المبذولة لتنصيبه وسوف يدخل الخدمة بكامل السعة الكلية مع حلول شهر رمضان المبارك".

وختم المهندس" مزهر" حديثه:

"توجد هناك مشاريع اخرى جاري العمل فيها تجاوزت نسب إنجازها 80% منها (تكييف رواق الامام الهادي “عليه السلام"، توسعة السرداب المقدس، مسجد صاحب الامر "عجل الله فرجه الشريف"، السرداب الشريف)".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

 



comments تعليقات

الاسم

البريد الالكتروني

نص التعليق
0/2000




وحدة المفقودات

كلمة الموقع

 

3:45