الأخبار

أخبار وتحقيقات

الامين العام للعتبة العسكرية المقدسة يلتقي خدمة المرقد المقدس ويكرم عددً من الخدام المتميزين

   
192 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   11/01/2021 11:43 صباحا

التقى الامين العام للعتبة العسكرية المقدسة سماحة الشيخ " ستار المرشدي" بخدمة المرقد المقدس والقوات الامنية، بحضور مسؤولي اقسام العتبة المقدسة ومسؤولي لواء الامام الهادي "عليه السلام" لواء 36 وفوج حماية مرقد الامامين العسكريين (عليهما السلام).

سماحة الشيخ" المرشدي" خلال اللقاء الذي جمعه بالخدام في رواق الامام الهادي (عليه السلام) اثنى على الجهود المبذولة من جميع خدمة المرقد المقدس، والقوات الامنية تجاه الزائرين الكرام مشددا على ضرورة شكر النعمة التي بين ايدينا وهي نعمة الخدمة المباركة والحفاظ عليها، ومراعاة عدة امور لديمومتها واتخاذ عدة امور احترازية لتجنب فقدان تلك النعم نعمة جوار الائمة الاطهار  (عليهم السلام) وتجنب مأسي الدنيا ومزالقها، وختم سماحته كلمته بالدعاء لجميع الخدام بالتوفيق في هذه الخدمة المباركة .

واعقب اللقاء تكريم عدد من رؤساء ومعاوني وخدام اقسام العتبة المقدسة المميزين، وسط دعوات الحفظ للأمين العام للعتبة المقدسة لهذا التكريم والحفاوة .

كما والتقى سماحته بكادر القسم النسوي من خادمات المرقد الشريف وقد اثنى من خلال اللقاء على دورهن المميز في تقديم الخدمة المباركة للزائرات الكريمات، داعيا لهن دوام التوفيق في تلك الخدمة والتي تعكس نموذجا للمرآة الصالحة الموالية والسائرة على نهج مولاتنا الزهراء(عليها السلام).

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 



comments تعليقات

الاسم

البريد الالكتروني

نص التعليق
0/2000




وحدة المفقودات

كلمة الموقع

 

3:45