الأخبار

أخبار وتحقيقات

قسم التخطيط المتابعة...اكثر من 50 دورة تدريبية  لكوادر العتبة العسكرية المقدسة خلال العام 2020

   
154 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   31/12/2020 9:11 صباحا

بهدف تطوير كوادر العتبة العسكرية المقدسة وزيادة المعلومات والخبرات اعلن قسم التخطيط والمتابعة عن اقامة اكثر من 50 دورة تدريبية لكوادر العتبة المقدسة خلال العام 2020 .

رئيس قسم التخطيط والمتابعة الاستاذ "محمد فؤاد" وفي تصريح له لإعلام العتبة المقدسة اعلن انه بدعم مباشر من الامانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة اقام القسم اكثر من 50 دورة تطويرية تدريبية لجميع اقسام العتبة المقدسة وشملت الدورات (الادارية ، القانونية، الاعلامية، التنمية البشرية، الفنية، الأمنية، التربوية و المخزنية ) والفئات المستهدفة رؤساء ومعاوني الاقسام اضافة الى مسؤولي الشعب والوحدات والمنتسبين.

الاستاذ "فؤاد" اضاف كذلك عن اقامة القسم لعدد من الندوات و المحاضرات وورش عمل خصصت لمواجهة جائحة كورونا واتخاذ التدابير المناسبة للوقاية منها  كما ان هناك محاضرات خصصت لمواجهة المخاطر التي ترافق توافد الزائرين خلال الزيارات المليونية.

فيما اشار معاون رئيس القسم الاستاذ" احمد رشيد" ان قاعة التدريب والتطوير هي القاعة التي احتضنت تلك الدورات بالتعاون مع اقسام (الاعلام ،العلاقات العامة، الشؤون الادارية، الشؤون القانونية ،المخازن ، التربية والتعليم ،الرقابة والتدقيق ، الشؤون المالية ،لواء الامام الهادي) وان الغاية من الدورات التدريبية رفع الكفاءة الادائية والخبرة وزيادة الانتاج في مجال عمله وتقليل الاخطاء التي تحصل اثناء العمل وتوفير الوقت وتجديد المعلومات والخبرات الوظيفية ومواجهة التحديات التي ترافقه اثناء العمل فضلا عن اظهار الكفاءات لديهم.

وختم الاستاذ "رشيد" حديثه عن اعداد خطة متكاملة للعام الجديد 2021 لزيادة عدد الدورات بما يلائم والكفاءات العالية التي يمتاز بها منتسبي العتبة المقدسة واقامة دورات تخصصية وفق المعيار العلمي لكافة الاقسام.

 

 

 

 

 

 



comments تعليقات

الاسم

البريد الالكتروني

نص التعليق
0/2000




وحدة المفقودات

كلمة الموقع

 

3:45