الأخبار

أخبار وتحقيقات

مؤسسة التابعي الجليل سعيد بن جبير (رضوان الله عليه) القرآنية تقيم محفلا قرآنيا في الصحن العسكري الشريف

   
85 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   13/11/2020 2:22 مساءا

برعاية الامانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة وبالتنسيق مع قسم الشؤون الدينية/ شعبة القرآن الكريم احتضن الصحن العسكري الشريف المحفل القرآني الذي اقامته مؤسسة التابعي الجليل سعيد بن جبير (رضوان الله عليه) القرآنية للحفظ من محافظة واسط تزامنا مع ذكرى استشهاد التابعي الجليل سعيد بن جبير (رضوان الله عليه).
المحفل اقيم بحضور 75 طالب وطالبة من المؤسسة و10 اساتذة من الحفاظ استهلت بعد قراءة سور القرآن الكريم بكلمة رئيس قسم الشؤون الدينية سماحة الشيخ "علي الفياض" والتي رحب فيها بحضور المؤسسة ومثمنا دورهم في تلك البرامج القرآنية والجهود المبذولة من قبل ادارتها لتحفيظ الطلبة وهذا الجيل المبارك داعيا للجميع بالتوفيق في هذا النهج القرآني.
مدير المؤسسة الاستاذ " ناطق الزركاني" خلال كلمته التي القاها في المحفل عبر عن جزيل شكره لحفاوة الاستقبال والجهود المبذولة من قبل الامانة في اقامة مثل هكذا محافل من شانها تنمية القدرات لدى طلبة حفظ القرآن الكريم داعيا لإدارة العتبة المقدسة بمزيد من التوفيق في هذه الخدمة المباركة.
لتبدأ بعدها الفقرات الاخرى والتي شملت التلاوة المنفردة وتلاوة القراء الحفاظ وقراءة الموشحات ليتم في الختام تكريم ادارة المؤسسة والاساتذة والمشاركين في المحفل من قبل الاساتذة في قسم الشؤون الدينية الاستاذ "حيدر المياحي" والاستاذ" علي البلداوي".
يذكر ان عدد من طلبة المؤسسة كان قد تخرج من مشروع الامامين العسكريين (عليهما السلام) القرآني الوطني والذي يقام سنويا في العتبة العسكرية المقدسة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 



comments تعليقات

الاسم

البريد الالكتروني

نص التعليق
0/2000




وحدة المفقودات

كلمة الموقع

 

3:45