الأخبار

أخبار وتحقيقات

هيئة المواكب ... المواكب الخدمية تباشر تقديم خدمتها للزائرين الكرام 

   
131 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   23/10/2020 10:34 صباحا

اعلن مسؤول هيئة المواكب السيد "عباس الشرع" مباشرة المواكب الخدمية بنصب سرادقها وتقديم وجبات الطعام والشراب للزائرين الكرام الوافدين بمناسبة ذكرى زيارة الامام الحسن العسكري (عليه السلام).

السيد "الشرع" اوضح لإعلام العتبة المقدسة عن ماهية عمل الهيئة قائلاً :

"بعد التوجيهات المباشرة من قبل الامانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة والسادة المشرفين على الزيارة الاليمة باشرت هيئة المواكب بالتنسيق المباشر مع مسؤولي المواكب الخدمية والهيئات الحسينية التي أعلنت عن تشرفها بالخدمة منذ عدة أيام وتوفير المكان المخصص لكل موكب وتقديم الدعم اللازم له بعد التنسيق مع أقسام العتبة المقدسة ذات التماس المباشر والحمد لله قد بدأت المواكب الخدمية منذ اليوم الاول من شهر ربيع الاول بالتواجد في طريق الزائرين الكرام الممتد من الدجيل وبلد وصولا للمرقد المقدس لتقديم خدماتها المباركة".

السيد "الشرع" اضاف:

" تم التنسيق مع أقسام العتبة العسكرية المقدسة الساندة بتجهيز المواكب الخدمية لاحتياجاتها من قبيل تجهيزها بالكهرباء والماء وتوفير مجمل الاحتياجات التي تضمن عملهم بصورة مستمرة طيلة فترة الزيارة كما وتم التنسيق مع قسم السلامة المهنية بتعفير وتعقيم المواكب يوميا وفق الخطة المرسومة".

يذكر ان العتبة العسكرية المقدسة تشهد توافد الالاف من الزائرين الكرام لمناسبة ذكرى استشهاد الامام الحسن العسكري (عليه السلام).

 

 

 

 

 

 

 

 



comments تعليقات

الاسم

البريد الالكتروني

نص التعليق
0/2000




وحدة المفقودات

كلمة الموقع

 

3:45