الأخبار

أخبار وتحقيقات

مواكب ناحية الدبوني تحيي ذكرى تفجير قبة ضريح الامامين العسكريين (عليهما السلام) في سامراء

   
92 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   13/09/2020 12:34 مساءا

احيا المعزون من مواكب ناحية الدبوني في محافظة واسط الذكرى الخامسة عشر لتفجير قبة ضريح الامامين العسكريين (عليهما السلام) عبر حملة الإمامين العسكريين (عليهما السلام) التي يقيمها منتدى الإمام الحسين (عليه السلام) الثقافي في محافظة واسط ناحية الدبوني ووحدة المواكب الحسينية في الناحية للسنة الرابعة على التوالي.
المواكب المعزية وفدت الى مرقد الامامين العسكريين "  عليهما السلام" ولأكثر من 1800 معزيا  من الرجال والنساء وفق برنامجهم المعد والمتضمن نزول موكب العزاء الى المرقد الشريف وموكب خدمي لتقديم الطعام للزائرين الكرام وتقديم الخدمات من قبل المتطوعين البالغ عددهم 40 متطوع  والحضور في المهرجان السنوي الذي تقيمه الامانة العامة للعتبة العسكرية المقدسةبمناسبة ذكرى تفجير قبة الامامين العسكريين (عليهما السلام).
المشرفون على المواكب المعزية ثمنوا حفاوة الاستقبال وتقديم الدعم لهم لإقامة برامجهم العزائية من قبل ادارة العتبة المقدسة وهيئة المواكب.
فيما اوضح مسؤول هيئة المواكب السيد "عباس الشرع" ان المواكب التي حضرت من محافظة واسط  الى المرقد المقدس  قد تم التنسيق معها لتسهيل كافة اجراءات دخولها واقامة برامجها العزائية كما وتم التنسيق مع بقية المواكب من محافظة بغداد والمحافظات الاخرى.

 

 

 

 

 



comments تعليقات

الاسم

البريد الالكتروني

نص التعليق
0/2000




وحدة المفقودات

كلمة الموقع

 

3:45