الأخبار

أخبار وتحقيقات

وفد الأمانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة يحضر واجب عزاء معتمد المرجعية الدينية في كركوك

   
134 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   08/09/2020 11:05 مساءا

حضر وفد  الامانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة متمثلاً بنائب الامين العام الاستاذ "نافع جميل"  وسماحة الشيخ "جبار المحمداوي" وعددٍ من رؤساء اقسام العتبة المقدسة واجب العزاء المقام على روح الشهيد السيد "مصطفى" نجل معتمد المرجعية الدينية العليا في كركوك سماحة السيد قنبر الموسوي الذي نال شرف الشهادة اثر القصف الصاروخي الغادر على المدينة.

الوفد نقل تعازي الامين العام للعتبة العسكرية  المقدسة  سماحة الشيخ "ستار المرشدي" ودعاؤه  للشهيد بالرحمة والمغفرة والرضوان ونيل شفاعة الائمة الاطهار "عليهم السلام" وللجرحى بالشفاء العاجل وان يحفظ العراق من كل سوء.

وقدم الوفد راية الامامين العسكريين "عليهما السلام" الى سماحة السيد "الموسوي" الذي بدوره ثمن حضور الوفد وتعازيه ، داعيا لإدارة العتبة المقدسة بالحفظ ودوام التوفيق.

كما و زار وفد العتبة العسكرية المقدسة عائلة الجريح "محمد درة عباس" الذي سقط اثر القصف الصاروخي ايضا داعين بالشفاء العاجل وسائلين الباري عز وجل ان يحفظ العراق والعراقيين من دنس الاعداء المجرمين.

ذوي الجريح عبروا عن شكرهم وتقديرهم  للأمانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة  لزيارتهم ومثمنين دورها المبارك في مختلف الاصعدة.

يذكر ان نجل معتمد المرجعية الدينية العليا في كركوك استشهد اثر القصف الصاروخي على ناحية البشير بتاريخ 6/ 9/ 2020.

 

 

 

 

 

 



comments تعليقات

الاسم

البريد الالكتروني

نص التعليق
0/2000




وحدة المفقودات

كلمة الموقع

 

3:45