الأخبار

أخبار وتحقيقات

بحضور مميز ...مواكب مدينة الصدر/البلديات تواسي العسكريين "عليهما السلام" بيوم دفن الاجساد الطاهرة

   
229 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   02/09/2020 1:58 مساءا

وفدت الى مرقد الامامين العسكريين "عليهما السلام" مواكب مدينة الصدر/البلديات في بغداد ، استذكارا لأيام عاشوراء وتعزية لصاحب العصر والزمان "عجل الله فرجه الشريف" في يوم دفن الاجساد الطاهرة ، بتوجيه من معتمد المرجعية الدينية العليا في منطقة البلديات سماحة الشيخ "احمد الساعدي" بنزول مواكب المدينة بتعزية موحدة في سامراء حيث كان في استقبالهم عضو مجلس الادارة سماحة الشيخ "سيف العائدي" وعدد من مسؤولي اقسام العتبة المقدسة. 
المواكب التي تشرفت بإقامة برنامجها المركزي في الصحن الشريف ، حسب ما صرح به خادم الهيئات العزائية السيد "وسام الموسوي" لإعلام العتبة المقدسة ، هيئة الامام الخوئي ،عزاء شباب بغداد ،موكب عبدالله الرضيع ،هيئة الامام المعصوم ،هيئة بقية النبوة ،هيئة احباب الزهراء, وهيئة كسبة سوق الاولى ، هيئة عشاق الحسين.
السيد "الموسوي" اضاف:
"هذه المواكب حضرت مواساة لصاحب الامر "عجل الله فرجه الشريف" مجموعة في يوم دفن الاجساد الطاهرة ، من مدينة الصدر وهذا النزول سيكون سنوي بأذن الله ، وفق البرنامج المتضمن رفع الرايات واقامة مجلس عزاء في الصحن العسكري الشريف".
يذكر ان العتبة العسكرية المقدسة تستقبل يوميا عددٍ من المواكب المعزية ، بفاجعة كربلاء الامام الحسين "عليه السلام" فضلا عن مجالسها الحسينية اليومية في الصحن الشريف.

 

 

 

 

 



comments تعليقات

الاسم

البريد الالكتروني

نص التعليق
0/2000




وحدة المفقودات

كلمة الموقع

 

3:45