الأخبار

أخبار وتحقيقات

قسم الشؤون الدينية يكرم الفائزين في المسابقة الرمضانية المهدوية الاولى

   
208 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   27/05/2020 10:39 صباحا

تزامنا مع  عيد الفطر المبارك كرم قسم الشؤون الدينية التابع للأمانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة الفائزين في المسابقة الرمضانية المهدوية الاولى و المسابقة الرمضانية الإلكترونية من المنتسبين والقوات الامنية ، والتي اقيمت خلال شهر رمضان المبارك بحضور عضو مجلس الادارة سماحة الشيخ "سيف العائدي" وعددٍ من رؤساء ومعاوني اقسام العتبة المقدسة.
سماحة الشيخ "العائدي" وخلال التكريم ثمن الجهود التي بذلت من قبل القائمين على المسابقة ، ومباركا للفائزين داعيا لهم بدوام التوفيق في خدمتهم المميزة.
المشرفون على المسابقة أوضحوا أن توزيع الجوائز فيما يخص المسابقة المهدوية الاولى جرى بنظام القرعة على الفائزين الاوائل الحاصلين على الاجابات الصحيحة ، حيث خصصت جائزتان للفائزين بالمرتبة الاولى ممن حصلوا على نسبة 100% من الاجابة الصحيحة و 5 جوائز للفائزين بالمرتبة الثانية ممن حصلوا على نسبة 99 % من الاجابة ، و5 جوائز اخرى للفائزين بالمرتبة الثالثة ممن حصلوا على نسبة 98% من الاجابة الصحيحة ، أما فيما يخص المسابقة الرمضانية الالكترونية فقد تم اختيار الفريق الفائز والذي تأهل عن طريق المجموعات.
الفائزين في المسابقة ثمنوا اقامة مثل هذه النشاطات ، داعين لإدارة العتبة المقدسة بالتوفيق في هذه الخدمة المباركة.
يذكر ان قسم الشؤون الدينية اختتم برامجه المعدة خلال شهر رمضان المبارك والتي تضمنت اقامة المحافل القرآنية المرتلة والمسابقات الرمضانية ، وتوزيع الإمساكية الرمضانية  وادعية الافتتاح والسحر واعمال ليالي القدر المباركة.

 

 

 

 

 

 



comments تعليقات

الاسم

البريد الالكتروني

نص التعليق
0/2000




وحدة المفقودات

كلمة الموقع

 

3:45