الأخبار

أخبار وتحقيقات

الأمانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة تكرم الهيئات التطوعية المشاركة في زيارة الامام الهادي "عليه السلام"

   
443 مشاهدة   |   1 تقييم
تحديث   29/02/2020 10:57 صباحا

كرمت إدارة العتبة العسكرية المقدسة الهيئات التطوعية الخدمية التي شاركت في زيارة الامامين العسكريين (عليهم السلام) بمناسبة استشهاد الإمام الهادي "عليه السلام" في حفل تكريم أقيم بالصحن العسكري المطهر.

وثمنت أمانة العتبة المقدسة عبر كلمتها التي القاها نيابة عضو مجلس الادارة سماحة الشيخ سيف العائدي الجهود المباركة التي بذلت من قبل الهيئات والتي بدأت قبل الزيارة بأيام والتي اثمرت عن نجاح توافد الزائرين للمرقد المقدس خلال الزيارة سائلاً الله عزو جل لهم بدوام التوفيق بهذه الخدمة المميزة.

مسؤولو الهيئات التطوعية عبروا عن بالغ شكرهم للأمانة العامة للعتبة المقدسة على توفير الاجواء المناسبة لتشرفهم بخدمة الزائرين الكرام كما وكرمت ادارة العتبة المقدسة في رواق الإمام الهادي "عليه السلام" الهيئات التطوعية الخدمية النسوية التي شاركت في تقديم الخدمة للزائرات الكريمات خلال الزيارة المباركة.

رئيس قسم الشؤون الدينية سماحة الشيخ علي الفياض عبر كلمة الأمانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة التي القاها نيابة ثمن دور المتطوعات في تنظيم دخول الزائرات للحرم المقدس والتنسيق المميز مع قسم الشؤون النسوية لتسهيل انسيابية الزيارة المباركة التي شهدت توافد الزائرات من مختلف المحافظات.

 

 

 

 

 

 

 

 

 



comments تعليقات

الاسم

البريد الالكتروني

نص التعليق
0/2000




وحدة المفقودات

كلمة الموقع

 

3:45