الأخبار

أخبار وتحقيقات

قسم الشؤون الدينية... 60 مبلغاً ومبلغة سيشاركون في زيارة استشهاد الإمام الهادي "عليه السلام"

   
192 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   23/02/2020 2:02 مساءا

اعلن قسم الشؤون الدينية التابع للأمانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة عن أنهاء كافة الاستعدادات لاستقبال ذكرى استشهاد الامام علي الهادي "عليه السلام" في الثالث من شهر رجب الأصب.

معاون رئيس قسم الشؤون الدينية سماحة السيد "منتظر الحلو" أوضح  لإعلام العتبة المقدسة عن ماهية الاستعدادات قائلاً:

" قسم الشؤون الدينية كان قد أعد الخطة التي تم التنسيق فيها مع الأمانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة وأمينها العام سماحة الشيخ "ستار المرشدي" والمشرف على القسم سماحة الشيخ "سيف العائدي" والمتضمنة تحديد أماكن الصلاة وحسب زخم الزائرين أثناء الزيارة المباركة وكذلك إقامة المجالس العزائية مساءاً وتوفير أماكن اقامة المجلس المركزي للعتبة المقدسة واماكن المجالس الخاصة بالهيئات والمواكب الحسينية المعزية الوافدة للمرقد المطهر واستقبال مواكب اللطم والزنجيل بالتنسيق مع هيئة المواكب الحسينية والاقسام ذات العلاقة".

 السيد "الحلو" تحدث عن دور المبلغين في الزيارة قائلاً "هناك اكثر من 60 مبلغاً ومبلغة سيشاركون ضمن الخطة التبليغية المعدة من الاساتذة فضلاء الحوزة العلمية في النجف الأشرف تم توفير مراكز الاستفتاءات الشرعية والفقهية لهم والممتدة على طول طريق الزائرين الكرام".

وختم السيد" الحلو" بالقول "تم نشر السواد في الصحن الشريف ومحيط المرقد المقدس وعلى طريق الدخول للزائرين خلال الزيارة المباركة".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



comments تعليقات

الاسم

البريد الالكتروني

نص التعليق
0/2000




وحدة المفقودات

كلمة الموقع

 

3:45