الأخبار

أخبار وتحقيقات

بحضور ومشاركة وفد العتبة العسكرية المقدسة..دار القرآن الكريم في ناحية الفضلية تقيم محفلاً قرآني على شرف...

   
260 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   04/02/2020 11:22 صباحا

شارك وفد الأمانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة في المحفل القرآني الذي اقامته دار القرآن الكريم في ناحية الفضلية في محافظة ذي قار ، على شرف تكريم طلبتها المشاركين في مشروع الإمامين العسكريين (عليهما السلام) القرآني الوطني النسخة الثالثة للحفظ والتلاوة في حسينية القاسم بن الإمام الكاظم (عليهما السلام).

وفد الامانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة متمثلا بقسم الشؤون الدينية شعبة القرآن الكريم ، نقل لإدارة الدار القرآنية دعوات الامين العام سماحة الشيخ ستار المرشدي ، وخدام المرقد المقدس بالحفظ والتوفيق في برامجهم القرآنية المباركة في تلك المدينة المعطاء.

أستهل المحفل بتلاوة للقارئ حسين سلمان تلته كلمة لإمام الجمعة والجماعة في الناحية سماحة السيد كاظم الموسوي ، الذي رحب بالوفد ومثمنا جهود الامانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة في تطوير وتنمية قابليات الطلبة في مجال الحفظ والتلاوة للقرآن الكريم واخراج تلك الثمار المباركة ، داعيا للجميع بالتوفيق في هذه البرامج الدينية.

تلت كلمة السيد الموسوي مشاركة طلبة الناحية المشاركين في مشروع الإمامين العسكريين (عليهما السلام) القرآني الوطني النسخة الثالثة للحفظ والتلاوة ، ثم مشاركة لقارئ العتبة المقدسة الاستاذ اسحاق العطيه والقارئ حيدر عبدالله.

ليختم المحفل بتكريم اساتذة الدار القرآنية والطلبة المشاركين والمشرفين من قبل وفد الامانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة من تبريكات الضريح المقدس ، كما واهديت الى الدار القرآنية راية الامامين العسكريين (عليهما السلام) ، فيما كرمت ادارة الدار وفد العتبة المقدسة بدرع التفاني تثمينا لجهوده المبذولة في مشروع الامامين العسكريين (عليهما السلام) القرآني الوطني للحفظ والتلاوة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 



comments تعليقات

الاسم

البريد الالكتروني

نص التعليق
0/2000




وحدة المفقودات

كلمة الموقع

 

3:45