الأخبار

أخبار وتحقيقات

الامين العام للعتبة العسكرية المقدسة يلتقي خدمة المرقد المقدس

   
396 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   29/01/2020 11:35 صباحا

التقى الامين العام للعتبة العسكرية المقدسة سماحة الشيخ ستار المرشدي بخدمة مرقد الامامين العسكريين (عليهما السلام) ضمن اللقاءات التي يعقدها معهم بشكل دوري.

وقد استهل اللقاء بقراءة آيات بينات من الذكر الحكيم تلاها قارئ العتبة العسكرية المقدسة الحاج قيصر الدجيلي

بعدها القى سماحة الشيخ الامين كلمة ترحيبية استهلها بعد الحمد والصلاة على محمد واله الطيبين الطاهرين حديثه من دواعي السرور رؤيتكم أيها الخدام الكرام و سرورنا  كبير بهذا المحضر المبارك لسماحة أية الله الشيخ محمد باقر الأيرواني اليوم نسمع منه ماكنا نعتاده في محاضر حوزة النجف الاشرف من وعظ وإرشاد داعيا لسماحته  بمزيد من العمر والتوفيق والثمرة لنا ولجميع المؤمنين.

ثم جاءت بعدها كلمة اية الله سماحة الشيخ محمد باقر الأيرواني التي تطرق فيها: جاءت في الكلمات القصار لأمير المؤمنين (عليه السلام) المذكورة في اخر نهج البلاغة (الا حر يدع هذه اللماظة لأهلها) و(انه ليس لأنفسكم ثمن الا الجنة فلا تبيعوها الا بها ) هذه الحكمة مركبة من فقرتين فالأمام (سلام الله عليه) يشبه الدنيا باللماظة لا قيمة لها عند المؤمنين ويحتاج ان يكون الانسان حراً من قيود الشيطان واما الفقرة الثانية  فالمؤمن لا يضحي بنفسه الا بثمنٍ غال وهو الجنة.

"واضاف" سماحة الشيخ الأيرواني ايها الاحبة انتم هنا في هذه الحضرة المباركة تتعاملون مع مولانا الحجة (عجل الله فرجه الشريف) فكل عمل تقومون به فانتم تحت انظاره.

 "مؤكدا" على ضرورة  أن يستشعر الانسان  بنعمة الله سبحانه وتعالى عليه وان يتأمل بنعمة الله عز وجل الكبيرة فاشكروها  فأنها تستحق الشكر فان هذه القضية من القضايا التي ينبغي الالتفات اليها اذا النتيجة التي نخرج منها كل عمل نقوم به لله عزوجل وللمولى الحجة فهنيئا لكم هذه الخدمة.

خاتما كلمته بالدعاء ان يزيدكم توفيقاً واخلاصاً ومحبةً واستمراركم في هذه الخدمة المباركة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



comments تعليقات

الاسم

البريد الالكتروني

نص التعليق
0/2000




وحدة المفقودات

كلمة الموقع

 

3:45