أخبار وتحقيقات

دعماً للمظاهرات السلمية والمطالب المشروعة :الامانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة تشارك في المسيرة...

   
222 مشاهدة   |   1 تقييم
تحديث   23/11/2019 9:29 صباحا

بتوجيه مباشر من الامين العام للعتبة العسكرية المقدسة سماحة الشيخ ستار المرشدي وبالتنسيق مع مكتب ممثل المرجعية الدينية العليا في بغداد سماحة الشيخ حسين آل ياسين شارك وفد العتبة العسكرية المقدسة في المسيرة الاحتجاجية في ساحة التحرير ببغداد.

مسؤول الوفد الاستاذ حسين الخالدي اوضح لإعلام العتبة عن ماهية المشاركة قائلاً:

"بعد التوجيهات المباشرة من قبل الامين العام للعتبة العسكرية المقدسة سماحة الشيخ ستار المرشدي وبالتنسيق مع ممثل المرجعية الدينية العليا في بغداد سماحة الشيخ حسين آل ياسين بمشاركة العتبة العسكرية المقدسة وامتثالا لتوجيهات المرجعية الدينية العليا الداعمة للتظاهرات السلمية المطالبة بالحقوق المشروعة فقد شارك وفد الامانة العامة للعتبة المقدسة بالمظاهرات في ساحة التحرير في بغداد والمشاركة بالتشييع الرمزي لشهداء التظاهرات السلمية عرفانا لموقفهم الوطني في المطالبة بالحقوق المشروعة.

الخالدي اضاف" تضمنت مشاركة وفد العتبة العسكرية المقدسة على قسمين القسم الاول المشاركة في المسيرة السلمية والتشييع الرمزي من منطقة الجملة العصبية باتجاه ساحة التحرير فيما تضمنت المشاركة الثانية توزيع الدعم اللوجستي للمتظاهرين والمواكب الخدمية المتواجدة في ساحة التحرير حيث قدم اكثر من 10 الاف وجبة مختلفة من لطعام والفواكه والعصائر ومياه الشرب".

وختم الخالدي بالقول" المنسقون في ساحة التظاهر ثمنوا الدور المبارك للأمانة العامة ودعمها في ارفاد زخم التظاهرة السلمية داعين للجميع بالتوفيق والحفظ ".

يذكر ان المرجعية الدينية العليا اعلنت عبر بياناتها التي تلقى في خطب الجمعة عن تأييدها للمظاهرات السلمية المطالبة بالحقوق المشروع والاصلاحات الحكومية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



comments تعليقات

الاسم

البريد الالكتروني

نص التعليق
0/2000




وحدة المفقودات

زيارة بالانابة 
07/12/201926 مشاهدة

كلمة الموقع

 

3:45