الأخبار

أخبار وتحقيقات

قسم الشؤون الدينية ينهي استعداداته لاستقبال ذكرى استشهاد الامام الحسن العسكري عليه السلام

   
169 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   02/11/2019 7:00 مساءا

اعلن قسم الشؤون الدينية التابع للأمانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة عن انهاء كافة الاستعدادات لاستقبال ذكرى استشهاد الامام الحسن العسكري  (عليه السلام) في الثامن من ربيع الاول.

معاون رئيس قسم الشؤون الدينية سماحة السيد منتظر الحلو اوضح  لإعلام العتبة المقدسة عن الخطة الموضوعة من قبل القسم قائلاً: " بتوجيه مباشر من الامين العام للعتبة العسكرية المقدسة سماحة الشيخ ستار المرشدي بإقامة مجالس العزاء في الصحن العسكري الشريف بمناسبة ذكرى استشهاد الامام الحسن العسكري (عليه السلام) باشرت ملاكات القسم ومنذ ايام وحسب شعبها ووحداتها بالعمل على الخطة المرسومة للقسم والمتضمنة نشر السواد في العتبة المقدسة .

السيد الحلو أضاف "تم ترتيب اقامة مجالس العزاء للعتبة العسكرية المقدسة والذي يستمر من الليلة الاولى الى الليلة الثامنة وبحضور خطباء ورواديد والذي يقام يوميا بعد صلاتي المغرب والعشاء.

والجدير بالذكر ان قسم الشؤون الدينية قد اعد خطة تبليغية وبالتنسيق مع الحوزة العلمية في النجف الاشرف طيلة فترة الزيارة داخل وخارج الحرم المقدس وتشمل مراكز الاستفتاءات الشرعية والفقهية وتم إعداد خطة عمل من قبل القسم من أجل استقبال وتنظيم مسيرة المواكب العزائية خلال أيام الزيارة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



comments تعليقات

الاسم

البريد الالكتروني

نص التعليق
0/2000




وحدة المفقودات

كلمة الموقع

 

3:45