الأخبار

أخبار وتحقيقات

هيئة المواكب : اكثر من 150 موكباً خدمياً شارك  بتقديم خدمته خلال زيارة اربعين الامام الحسين (عليه السلام)...

   
221 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   18/10/2019 1:12 مساءا

اعلنت هيئة المواكب التابعة للأمانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة عن مشاركة اكثر من 150 موكباً خدمياً من داخل وخارج العراق لتقديم خدماته للزائرين الكرام في سامراء تزامنا مع زيارة اربعينية الامام الحسين (عليه السلام).

 مسؤول هيئة المواكب السيد عباس الشرع اوضح لإعلام العتبة المقدسة قائلاً:

" بعد التنسيق المباشر مع اصحاب المواكب الخدمية في عدة محافظات في شهر محرم بتقديم الخدمة للزائرين الكرام خلال شهري محرم وصفر ، لا زالت المواكب الخدمية تتشرف بتقديم خدمتها للزائرين الكرام تزامنا مع اربعينية الامام الحسين (عليه السلام) والتوافد المليوني للعتبة العسكرية المقدسة ، حيث شارك اكثر من 150 موكباً خدمياً من داخل وخارج العراق على طول الطريق المؤدي الى المرقد المقدس بمختلف الاطعمة والاشربة".

واضاف الشرع " هناك اكثر من 15 موكباً خدمياً على طريق سامراء ابتداءا من الدجيل وبلد ، تقدم خدماتها على مدار الساعة من مأكولات واشربة وفواكه ، كما ان هناك اماكن استراحة للزائرين الكرام دأب اصحاب المواكب على توفيرها واماكن مبيت خاصة للرجال والنساء".

الشرع ختم حديثه " اصحاب المواكب ثمنوا الدعم المتواصل من قبل الامانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة في توفير مستلزمات المواكب من الكهرباء والاماكن والمياه والمواد الاخرى".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



comments تعليقات

الاسم

البريد الالكتروني

نص التعليق
0/2000




وحدة المفقودات

كلمة الموقع

 

3:45