الأخبار

أخبار وتحقيقات

تزامنا مع زيارة الاربعين : اربعين مُبلغاً يؤدون دورهم التبليغي في مرقد العسكريين

   
220 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   18/10/2019 12:12 مساءا

شارك مُبلغي الحوزة العلمية من الطلبة الفضلاء وضمن مشروع التبليغ الحوزوي في النجف الأشرف دورهم التبليغي في مرقد الإمامين العسكريين (عليهما السلام) تزامناً مع التوافد المليوني لزائري المرقد المقدس بذكرى  أربعين الإمام الحسين (عليه السلام).

معاون رئيس قسم الشؤون الدينية سماحة السيد منتظر الحلو تحدث لإعلام العتبة المقدسة عن المشروع قائلاً:

"ضمن المشروع التبليغي الحوزوي في النجف الاشرف وبالتزامن مع الزيارة المليونية لأربعينية الامام الحسين (عليه السلام) الذي تشهده العتبة العسكرية المقدسة من مختلف البلدان والجنسيات ، ولضرورة بيان الاحكام الشرعية شارك قرابة الاربعين مُبلغاً من طلبة الحوزة العلمية لبيان الاحكام الشرعية والدقائق الفقهية والمسائل الابتلائية للزائرين الكرام".

السيد الحلو اضاف" تم توزيع المبلغين على 10 محطات  5 منها داخل المرقد المقدس ومحيطه وسرداب الغيبة ، وباب القبلة ومن جهة النساء والبقية على طول الطريق المؤدي للمرقد المقدس ، وفق برنامج معد بأشراف قسم الشؤون الدينية".

وختم الحلو حديثه " المبلغين ساهموا بشكل كبير في سد احتياجات الزائرين من المسائل الفقهية والاستفسارات الخاصة بالزيارة المباركة من الرجال والنساء".

يذكر أنَ فضلاء الحوزة العلمية يؤدون دورهم التبليغي في العتبة العسكرية المقدسة ، وفي جميع المناسبات الدينية التي تشهدا العتبة المقدسة.

 

 

 

 

 



comments تعليقات

الاسم

البريد الالكتروني

نص التعليق
0/2000




وحدة المفقودات

كلمة الموقع

 

3:45