الأخبار

أخبار وتحقيقات

الشيخ سيف العائدي يلتقي  المبلغين من فضلاء الحوزة العلمية

   
201 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   14/10/2019 10:08 صباحا

التقى عضو مجلس الادارة سماحة الشيخ سيف العائدي بحضور معاون رئيس قسم الشؤون الدينية سماحة السيد منتظر الحلو ورئيس قسم الاعلام سماحة الشيخ مهند الشرهاني عددا من مبلغي الحوزة العلمية من السادة والمشايخ الفضلاء الذين وفدوا لمرقد الامامين العسكريين (عليهما السلام) لأداء دورهم التبليغي خلال التوافد المليوني للزائرين الكرام الذي تشهده العتبة العسكرية المقدسة تزامنا مع زيارة اربعين الامام الحسين (عليه السلام).
الشيخ العائدي استهل حديثه مرحبا بالمبلغين وحضورهم المبارك للمرقد المقدس ، مثنيا على الدور التبليغي الذي قدموه وسيقدمونه للزائرين الكرام ، الذي يلبي حاجة الزائرين من الأسئلة الشرعية والفقهية والعقائدية و الدقائق الفقهية وفق البرنامج المعد من قبل قسم الشؤون الدينية.
ثم تحدث الشيخ العائدي عن تاريخ سامراء قديما وكيفية اشخاص الامام الهادي (عليه السلام) الى سامراء والمجتمع آنذاك الذي عاصر الامام والظروف المحيطة به وبمواليه.
وختم الشيخ العائدي حديثه بالدعاء للجميع بالتوفيق في مشروعهم التبليغي المبارك فيما اشار الى وجود سلسلة من اللقاءات الاخرى التي يستكمل بها سيرة الامامين العسكريين (عليهما السلام) وتاريخ سامراء على مر العصور. 
المبلغون بدورهم  ثمنوا حفاوة الاستقبال والجهود المبذولة من قبل الامانة في خدمتها للزائرين الكرام.
يذكر ان العتبة العسكرية المقدسة استقبلت اكثر من خمسين مبلغاً من مختلف الجنسيات لاداء الدور التبلغي للزائرين الكرام خلال الزيارة المليونية التي تشهدها العتبة المقدسة تزامنا مع زيارة اربعين الامام الحسين (عليه السلام).

 

 

 



comments تعليقات

الاسم

البريد الالكتروني

نص التعليق
0/2000




وحدة المفقودات

كلمة الموقع

 

3:45