الأخبار

أخبار وتحقيقات

"قسم الضيافة" : توزيع اكثر من مليون ومئتي ألف وجبة طعام خلال العشر الاوائل من شهر صفر

   
174 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   12/10/2019 9:32 صباحا

اعلن قسم الضيافة التابع للأمانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة عن توزيع اكثر من مليون و 200 الف وجبة طعام خلال الايام العشر الاوائل من شهر صفر المظفر على الزائرين الكرام الوافدين الى مرقد العسكريين (عليهما السلام) تزامنا مع حلول ذكرى اربعينية الامام الحسين (عليه السلام).

معاون رئيس قسم الضيافة الاستاذ محمد عبدالله  اعلن لإعلام العتبة المقدسة عن اعداد الوجبات و الية التوزيع قائلا : " بعد التوجيهات المباشرة من قبل الامين العام للعتبة العسكرية المقدسة سماحة الشيخ ستار المرشدي ، بوضع خطة لتقديم الخدمات من قبل قسم الضيافة باشرت ملاكاتنا منذ حلول شهر محرم بتقديم وجبات الطعام على الزائرين بشكل منظم واستنفار جميع كوادر مضيف الامامين العسكريين (عليهما السلام) وبتوفيق من الله خلال الايام العشر الاوائل من شهر صفر المظفر و حسب الاحصائية الاولية ، تم توزيع اكثر من مليون و 200 الف وجبة طعام على الزائرين الكرام الى المرقد المقدس من داخل وخارج العراق والقوات الامنية بواقع ثلاث وجبات يوميا".

عبدالله اضاف " نظرا لزيادة اعداد الزائرين الى العتبة المقدسة وتزامنها مع زيارة اربعين الامام الحسين (عليه السلام)  فقد تم فتح 5 منافذ للتوزيع منتشرة على محيط المرقد المقدس وكل منفذ يقوم بتوزيع اكثر من 20 الف وجبة طعام متنوعة فضلا عن منافذ توزيع مياه الشرب والشاي بأوقات تبدا بعد صلاة الفجر الى ما بعد منتصف الليل".

واوضح عبدالله" تم التنسيق مع هيئة المواكب عبر مواكب الخدمة المنتشرة على الطريق المؤدي الى المرقد الطاهر من اجل تقديم خدماتها للزائرين الكرام وللتقليل من الزخم الحاصل على منافذ التوزيع المنتشرة كما وتم التنسيق مع شعبة المتطوعين لرفد المضيف بأعداد من المتطوعين من داخل العراق وخارجه للتشرف بخدمة الزائرين الكرام".

وختم عبدالله حديثه" خطتنا مستمرة طوال هذه الفترة وللمناسبات القادمة وجميع كوادرنا في جهوزية  تامة لتقديم الخدمة وتحت شعار واحد (خدمة الزائرين شرف لنا)".

يذكر ان مضيف الامامين العسكريين (عليهما السلام) كان قد اعلن عن توزيعه لأكثر من مليون و 700 الف وجبة طعام على الزائرين الكرام والقوات الامنية خلال شهر محرم الحرام.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 



comments تعليقات

الاسم

البريد الالكتروني

نص التعليق
0/2000




وحدة المفقودات

كلمة الموقع

 

3:45