أخبار وتحقيقات

مضيف الامامين العسكريين (عليهما السلام) يوزع اكثر من مليون وسبعمائة الف وجبة طعام  خلال شهر محرم الحرام

   
96 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   30/09/2019 9:56 صباحا

اعلن قسم الضيافة التابع للأمانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة عن توزيعه لأكثر من مليون وسبعمائة الف وجبة طعام للزائرين الكرام خلال شهر محرم الحرام.

معاون رئيس قسم الضيافة الاستاذ محمد عبدالله اوضح لإعلام العتبة المقدسة قائلاً:

"بعد التوجيهات التي وجهت لقسمنا من قبل الامين العام للعتبة المقدسة سماحة الشيخ ستار المرشدي ، بضرورة تقديم افضل الخدمات للزائرين خلال شهر محرم الحرام ، دأب قسم الضيافة باستنفار جميع كوادره لتقديم الخدمة المباركة للزائر الكريم  ، وتم بحمد الله خلال هذا الشهر توزيع اكثر من مليون وسبعمائة الف وجبة طعام متنوعة على الزائرين".

الاستاذ عبدالله اضاف" تم فتح عدة منافذ للتوزيع مقسمة ما بين الرجال والنساء والقوات الامنية  ، وبواقع ثلاث وجبات يوميا تستمر من الصباح الباكر حتى منتصف الليل ، كما وشارك المتطوعون في تقديم خدمتهم  في مضيف الامامين العسكريين (عليهما السلام) فضلاً عن المواكب الخدمية وبالتنسيق مع هيئة المواكب".

وختم الاستاذ عبدالله حديثه بالقول" نتشرف بخدمتنا للزائرين الكرام واعددنا خطة لشهر صفر الخير ،  الذي تشهد فيه العتبة المقدسة التوافد الكبير للزائرين الكرام لاسيما من خارج العراق".

يذكر ان العتبة العسكرية المقدسة تستقبل الآف الزائرين الكرام الوافدين الى المرقد المقدس  ، واستنفار كافة اقسام العتبة المعنية بتقديم الخدمات لهم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



comments تعليقات

الاسم

البريد الالكتروني

نص التعليق
0/2000




وحدة المفقودات

كلمة الموقع

 

3:45