أخبار وتحقيقات

مضيف الامامين العسكريين (عليهما السلام) يوزع اكثر من 800 الف وجبة خلال العشر الاولى من محرم الحرام

   
94 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   13/09/2019 12:33 مساءا

اعلن قسم الضيافة التابع للامانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة عن توزيعه لاكثر من 800 الف وجبة طعام خلال العشر الاولى من شهر محرم الحرام عبر منافذ التوزيع المنتشرة في محيط المرقد المقدس.

رئيس قسم الضيافة السيد مصطفى الحسيني اوضح لإعلام العتبة المقدسة عن الوجبات المقدمة وكمياتها قائلاً:

" دأبت الامانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة على تقديم افضل الخدمات للزائرين الكرام وعلى مدار الساعة لنيل وسام الخدمة للزائر الوافد للمرقد المقدس وبمناسبة حلول شهر محرم الحرام شهر حزن آل محمد وذكرى مصاب أبا الاحرار الامام الحسين (عليه السلام) وضمن التوجيهات المباشرة من قبل الامين العام للعتبة العسكرية المقدسة سماحة الشيخ ستار المرشدي بضرورة تقديم افضل الخدمات خلال شهري محرم وصفر فقد تم توزيع اكثر من 800 الف وجبة طعام الى الزائرين الكرام من قبل ملاكات القسم وبواقع ثلاث وجبات يوميا ولمدة 13 يوم ابتداءا من اليوم الاول لشهر محرم".

الحسيني اضاف" تم توجيه خدام المضيف عبر اماكن توزيع خارجية  لتلافي الزخم الحاصل في اعداد الزائرين الكرام والمواكب العزائية التي وفدت الى المرقد المقدس وتقديم وجبات الطعام لهم ابتداءا من الصباح الباكر ولساعات متاخرة من الليل بانواع من الاطعمة والاشربة فضلا عن الفواكه وبقية المواد حيث بلغ التوزيع يوميا لاكثر من 70 الف وجبة طعام منوعة ".

واشار الحسيني " ان هناك مواكب خدمية شاركت بتوزيع وجبات الطعام على الزائرين الكرام منتشرة على طول الطريق المؤدي الى المرقد المقدس بغية التشرف بوسام الخدمة المباركة".

يذكر ان العتبة العسكرية المقدسة تستقبل يوميا الاف الزائرين المعزين والمواكب التي جاءت من مختلف المحافظات ومن خارج البلاد لتقديم العزاء بمناسبة ذكرى استشهاد الامام الحسين (عليه السلام).

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



comments تعليقات

الاسم

البريد الالكتروني

نص التعليق
0/2000




وحدة المفقودات

كلمة الموقع

 

3:45