أخبار وتحقيقات

قسم الاليات يوفر سيارات النقل الصغيرة لنقل الزائرين الى المرقد المقدس

   
99 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   11/08/2019 8:22 صباحا

في خطوة للتخفيف من الزخم الحاصل للزائرين الكرام خلال الزيارات المباركة لمرقد الامامين العسكرين (عليهما السلام) سيما خلال عيد الاضحى المبارك والمناسبات اللاحقة تم توفير سيارت النقل الصغيرة لنقل الزائرين من ساحات الوقوف الى المرقدالشريف.

رئيس قسم الاليات الاستاذ علي طاهر الحسيني تحدث لإعلام العتبة المقدسة عن دخول الاليات الى الخدمة قائلاً:

"بعد التوجيه المباشر من قبل الامين العام للعتبة العسكرية المقدسة سماحة الشيخ ستار المرشدي بضرورة توفير الاليات المناسبة لنقل الزائرين  من والى المرقد المقدس ولضمان راحتهم اثناء الزيارات التي تشهد توافد للزائرين تم توفير اليات نقل صغيرة تساهم في تخفيف الزخم سهولة التنقل بين الزائرين".

الحسيني أضاف" ان السيارات التي ادخلت للخدمة اكثر من 8 سيارات و تستمر بالعمل لساعات طويلة تسهم بنقل كبار السن والمعوقين ويستمر العمل بها طوال اليوم وبنظام الوجبات وضمن نظام محدد من قبل القسم".

واوضح الحسيني عن بقية عمل الاليات قائلاً" لدى قسم الاليات عدة محاور لعمل الاليات الصغيرة الاخرى حيث تم رفد قسم الضيافة بالية لنقل مستلزمات الطبخ من المطبخ المركزي الى مضيف الامامين العسكريين (عليهما السلام) كما وتم رفد قسم حفظ النظام بالية لتنسيق عملهم ، أما المركز الطبي فقد تم تجهيزه بسيارة شحن ذات سرير لنقل المصاب اثناء الزخم وتمتاز بسهولة تنقلها بين الزائرين.

وختم الحسيني حديثه بالقول" اضافة لتلك الاليات فلا يزال القسم يوفر السيارات الكبيرة نوع كوستر لنقل الزائرين الكرام وكذلك الاليات الانشائية التي تعمل مع المشاريع الهندسية وورش الصيانة الخاصة بجميع العجلات"

يذكر ان العتبة تشهد توافد للزائرين الكرام استقبالا  لعيد الاضحى المبارك وسط استنفار جميع الاقسام في العتبة المقدسة.

 

 

 

 

 

 



comments تعليقات

الاسم

البريد الالكتروني

نص التعليق
0/2000




وحدة المفقودات

كلمة الموقع

 

3:45