أخبار وتحقيقات

مشروع الامامين العسكريين (عليهما السلام) القرآني الوطني الثالث يستمر بعدة أنشطة في المرقد المقدس

   
99 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   19/07/2019 2:10 مساءا

بعد انطلاقه في الاسبوع الماضي هاهي ثمرات مشروع الامامين العسكريين (عليهما السلام) القرآني الوطني للتلاوة والحفظ بنسخته الثالثة ، تؤتي أكُلها في مشاهد مميزة تسر الناظرين حيث البرامج المعدة والتي نالت أستحسان جميع الطلبة ، الذين وفدوا من جميع المحافظات العراقية.

الاستاذ حيدر المياحي احد أساتذة المشروع ، أوضح لإعلام العتبة المقدسة ان البرامج التي عمل عليها الاساتذة والبالغ عددهم 12 أستاذ ، شملت الحفظ والفقه والاخلاق ودرس التلاوة وكذلك البرامج الترفيهية.

وأضاف المياحي أن الطلبة كانت لهم عدة أنشطة أخرى ، تضمنت حضور الممارسة العبادية لخدام العتبة المقدسة ، فيما كان لهم حضور مميز في الاحتفالية التي أقامتها الامانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة بمناسبة ذكرى ولادة الامام الرضا(عليه السلام) ،كما وأقام الطلبة وهم في رحاب تلك البقعة الطاهرة على أقامة حفلهم الخاص بهم للمناسبة العطرة ليكون لهم وسام شرف خلال مدة المشروع.

الطلبة بدورهم أشادوا بالدعم المتواصل من قبل الامانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة ،في مشروعهم القرآني المميز والذي ينتهلون فيه من فيوضات الائمة الاطهار.

ومن الجدير بالذكر أن المشروع يستمر قرابة الشهرين ، وفق برنامج الانقطاع التام والانشطة المعدة له من قبل الاساتذة المشرفين.

 

 

 

 

 

 

 

 

 



comments تعليقات

الاسم

البريد الالكتروني

نص التعليق
0/2000




وحدة المفقودات

كلمة الموقع

 

3:45