الأخبار

أخبار وتحقيقات

اكثر من 200 موكب خدمي يشارك بتقديم خدماته في شهر رمضان المبارك

   
84 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   31/05/2019 11:34 مساءا

بحلول شهر رمضان المبارك وعبر التنسيق مع هيئة المواكب التابعة للأمانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة شارك اكثر من 200 موكب خدمي من مختلف المحافظات في تقديم وجبات الطعام للزائرين الكرام والمشتملة على وجبات الفطور والسحور والفواكه والمشروبات الغازيه والحلويات.

مسؤول هيئة المواكب السيد عباس الشرع أوضح لإعلام العتبة انه "بعد التنسيق خلال الايام الماضية مع عدة مواكب في عدة محافظات بضرورة التواجد في سامراء لتقديم الخدمات للزائرين الكرام توافدت هذه الايام ومنذ اليوم الاول لشهر رمضان اكثر من 200 موكب خدمي قدم وجبات الطعام والشراب والفواكه والحلويات للزائراين الكرام حيث تبدأ خدمتهم منذ أذان المغرب ولغاية الأمساك". 
الشرع بين "تم التنسيق خلال العشر الأواخر من الشهر الفضيل وايام ليالي القدر بضرورة تواجد الكثير من المواكب لتقديم الخدمة نظرا لكثرة الزائرين الوافدين لاحياء ليالي القدر المباركة حيث بلغت المواكب اكثر من 50 موكب خدمي  والحمد لله تم توفير الخدمات اللازمة لهم عبر تهيئة اماكن مواكبهم فضلا عن الخدمات الاخرى التي تقدمها الامانة العامة لتلك المواكب الخدمية". 
أصحاب المواكب بدورهم قدموا شكرهم للأمانة العامة لتسهيل تواجدهم وتقديمهم للخدمة المباركة خلال هذا الشهر الفضيل داعين الله دوام التوفيق بتلك الخدمات الشريفة لنيل مرضاة الله والائمة الأطهار (عليهم السلام).

 

 

 

 

 

 

 

 



comments تعليقات

الاسم

البريد الالكتروني

نص التعليق
0/2000




وحدة المفقودات

كلمة الموقع

 

3:45