الأخبار

أخبار وتحقيقات

بهدف الارتقاء بالمستوى العلمي والديني انطلاق المسابقة الرمضانية لمنسبي العتبة المقدسة

   
92 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   23/05/2019 11:29 صباحا

بحضور الامين العام للعتبة العسكرية المقدسة سماحة الشيخ ستار المرشدي وعضو مجلس الادارة سماحة الشيخ سيف العائدي انطلقت في قاعة المكتبة المسابقة الرمضانية لمنتسبي العتبة المقدسة والتي تقام للسنة الثالثة على التوالي.

سماحة الشيخ المرشدي بارك المسابقة عبر كلمته التي هنأ فيها القائمين والمشتركين في المسابقة بمناسبة ذكرى ولادة الامام الحسن المجتبى (عليه السلام) مشيدا بجهود جميع خدمة العتبة المقدسة في خدمتها للزائرين وحاثاً الجميع على تقديم الخدمة المميزة شاكراً في ختام كلمته جميع المساهمين في انجاح هذه المسابقة القيمة.

رئيس قسم الشؤون الدينية سماحة الشيخ علي الفياض أوضح لإعلام العتبة المقدسة عن ماهية المسابقة قائلاً:

" انطلقت المسابقة الرمضانية لهذه السنة بحلتها الجديدة وهي التصويت الالكتروني والذي أدخل للمرة الاولى حيث كانت المسابقات تقام سابقاً بنظام الكروبات اما الان فقد تم تجهيز اللوحات الالكترونية واضافة الى الشاشة الرئيسية التي تعرض الاسئلة"

الفياض أضاف" أن المسابقة تهدف الى الارتقاء بالمستوى العلمي والديني والثقافي للمنتسبين وتتكون من وجبتين تتنافس على ثلاثة جوائز تحتوي على اسئلة مهمة من المعارف الدينية والعقائد والفقه وسيرة الائمة الاطهار والقرأن الكريم".

وختم الفياض بالقول "ان تلك المسابقة تأتي ضمن البرامج التي اعدها قسم الشؤون الدينية اضافة الى برامجه المعدة خلال شهر رمضان المبارك".

يذكر ان الامانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة تشهد اقامة عدة انشطة خلال الشهر الفضيل منها الختمة القرآنية اليومية والمجالس الحسينية.

 

 

 

 

 



comments تعليقات

الاسم

البريد الالكتروني

نص التعليق
0/2000




وحدة المفقودات

كلمة الموقع

 

3:45