الأخبار

أخبار وتحقيقات

وفد العتبة العسكرية المقدسة يلتقي  مسؤولي المواكب الخدمية في محافظة ديالى 

   
85 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   18/05/2019 8:34 مساءا

زار وفد الامانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة متمثلاً بمسؤول قسم الشؤون الدينية سماحة الشيخ علي الفياض ومسؤول هيئة المواكب السيد عباس الشرع والوفد المرافق لهما وضمن البرامج المعدة خلال شهر رمضان المبارك مسؤولي المواكب الخدمية في محافظة ديالى لغرض تقديم الخدمات للزائرين الكرام في مرقد الامامين العسكريين (عليهما السلام).
الوفد استهل جولته في ناحية ابي صيدا التابع لقضاء المقدادية حيث استقبله مسؤول وحدة المواكب الشيخ خليل الزبيدي ولقاءه بمسؤولي المواكب حيث نقل سماحة الشيخ علي الفياض تحايا الامين العام للعتبة العسكرية المقدسة سماحة الشيخ ستار المرشدي وتثمينه لجهود المواكب في الناحية فيما عرف السيد عباس الشرع عبر كلمته التي القاها عن ماهية تقديم الخدمات للزائرين الكرام في العتبة المقدسة معربا عن امله في زيادة تقديم الخدمات خلال الايام القادمة وفق الية محددة.
من جانبه شكر اصحاب المواكب الخدمية الوفد وحضوره لمدينتهم مثمنين الجهود التي تبذلها العتبة المقدسة في خدمتها للزائرين.
كما وزار الوفد ناحية جديدة الشط التابعة لقضاء الخالص حيث كان باستقباله مجموعة من شيوخ ووجهاء المنطقة يترأسهم معتمد المرجعية سماحة الشيخ عباس الكعبي ومسؤول الناحية الاستاذ عباس مكي ليتم مناقشة تقديم الخدمات من قبل المواكب الخدمية في الناحية.
واختتم الوفد جولته بزيارة معتمد المرجعية العليا في ديالى سماحة الشيخ عبد الرزاق الاسدي الذي ثمن للوفد تجشمه عناء السفر وتلك الجهود المباركة التي تبذلها الامانة العامة وتم خلال اللقاء مناقشة سبل زيادة تقديم الخدمات للزائرين والوافدين للمرقد المقدس طوال السنة وتسهيل كافة الاجراءات الكفيلة بدخول المواكب الخدمية الى المرقد المقدس.
يذكر ان العتبة العسكرية المقدسة تستقبل المواكب الخدمية يوميا لتقديم خدماتها للزائرين وبشكل منتظم والمساهمة في تقديم الدعم لهم في كافة المناسبات.

 

 

 

 

 

 

 


 



comments تعليقات

الاسم

البريد الالكتروني

نص التعليق
0/2000




وحدة المفقودات

كلمة الموقع

 

3:45