الأخبار

أخبار وتحقيقات

الامانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة تتبنى مبادرة تنصيب الاسلاك المانعة للحد من الرعي العشوائي 

   
130 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   11/04/2019 1:22 مساءا

بتوجيه من الامين العام للعتبة العسكرية المقدسة سماحة الشيخ ستار المرشدي وبعد مناشدة الاهالي باشر لواء العسكريين شرطة اتحادية بنصب الحواجز المانعة على طريق سامراء – الدور للحد من الحوادث المرورية والتي تحدث بسبب الرعي العشوائي.
عضو مجلس الادارة الاستاذ احمد مهدي اوضح انه بتوجيه من الامين العام للعتبة العسكرية المقدسة سماحة الشيخ ستار المرشدي وبعد مناشدة لبعض اهالي سامراء لايجاد الحلول المناسبة لتلافي الحوادث المرورية في تلك المنطقة بسبب الرعي العشوائي وبالتنسيق مع العميد الركن محمد الاسدي امر لواء 17 الفرقة الخامسة شرطة اتحادية وبدعم من العتبة العسكرية المقدسة تم نصب الموانع على طريق سامراء الدور للحد من تلك الحوادث المرورية.
وثمن الاستاذ مهدي الجهود التي بذلت من قبل ضباط ومراتب الفرقة في عمل الموانع وتنصيبها داعيا لهم بدوام التوفيق لخدمة العراق والحفاظ على امن سامراء.
امر اللواء السابع عشر في الشرطة الاتحادية العميد الركن محمد الاسدي اوضح لاعلام العتبة المقدسة انه بدعم لوجستي  من قبل العتبة المقدسة باشر الضباط والمراتب بنصب الحواجز السلكية المانعة على طول طريق سامراء –الدور للحد من ظاهرة الرعي العشوائي والتي تسبب الحوادث المرورية الخطرة مثمنا في ختام حديثه تلك المبادرة التي ترعاها العتبة المقدسة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



comments تعليقات

الاسم

البريد الالكتروني

نص التعليق
0/2000




وحدة المفقودات

كلمة الموقع

 

3:45