الأخبار

أخبار وتحقيقات

خدمات طبية ومواكب خدمية وحضور مميز لاهالي سامراء خلال زيارة الامام الهادي (عليه السلام)

   
82 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   16/03/2019 12:43 مساءا

في مشهد بات مألوفا كونه يمثل النسيج الواحد الذي طالما عرف عنه في جميع المناسبات والذي يمثل الوحدة والاخوة والالفة بين اطياف الشعب تميزت الزيارة لهذا العام بتواجد المواكب الخدمية والطبية لاهالي سامراء في مداخل المدينة وعلى طريق الزائرين الكرام.

موكب تجمع شباب الاصلاح وهو موكب خدمي لثلة طيبة من الشباب اخذ على عاتقه تقديم الخدمات للزائرين الكرام وللسنة الثانية على التوالي من مأكل ومشرب وخدمات طبية فضلاً عن طيب الكلم والترحاب بالزائر الوافد اليه من جميع المحافظات وبدعم شبابي ذاتي.

الدوائر الحكومية لم تكن بعيدة عن تقديم الخدمات للزائرين الكرام حيث ان شعبة توزيع سامراء التابعة شركة توزيع المنتجات النفطية فرع صلاح الدين وبالتعاون مع الامانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة ساهمت بتوزيع المشتقات النفطية على المواكب الخدمية سعياً منها في المشاركة في هذه الزيارة التي شهدت توافد ملايين الزائرين للمرقد المقدس.

ادوية سامراء كان لها حضور مميز عبر مفارزها الطبية ومن خلال فريق طبي تطوعي قدمت فيها الخدمات الطبية للزائرين خلال ايام الزيارة. يذكر ان الامانة العامة للعتبة العسكرية استنفرت جميع كوادرها لخدمة الزائرين خلال الزيارة وبالتنسيق مع الدوائر الحكومية لتقديم الخدمات للزائرين الوافدين لحرم الامامين العسكريين (عليهما السلام).

 

 

 



comments تعليقات

الاسم

البريد الالكتروني

نص التعليق
0/2000




وحدة المفقودات

كلمة الموقع

 

3:45