الأخبار

أخبار وتحقيقات

مشروع تعليم القراءة الصحيحة للزائرين الكرام جهود استثنائية مباركة خلال زيارة أستشهاد الإمام الهادي (عليه...

   
98 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   16/03/2019 11:43 صباحا

برعاية الامانة العامة للعتبة للعسكرية المقدسة وبالتعاون مع معهد القرأن الكريم في العتبة العباسية المقدسة وللعام الثاني على التوالي مشروع تعليم القراءة الصحيحة للزائرين قدم خدماته المباركة للزائرين خلال زيارتهم للمرقد المقدس.

المشروع وكما أوضح لإعلام العتبة الاستاذ حيدر المياحي عن قسم الشؤون الدينية أن المشروع ترعاه الامانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة وبالتعاون مع معهد القرآن الكريم  في العتبة العباسية المقدسة حيث بلغت محطاته 7 محطات موزعة على طريق الزائرين وسرداب الغيبة والصحن الشريف كذلك وزعت محطات اضافية على الطريق الخارجي بين بلد وسامراء تابعة لهيئة الحشد الشعبي  قسم القرآن الكريم وان عدد المشاركين بلغ اكثر من 30 استاذ وقارئ.

فيما بين لإعلام العتبة المقدسة المشرف على وفد المعهد القرآني في العتبة العباسية المقدسة الاستاذ سامي حامد عبود ان المحطات القرآنية تم نشرها بعد التنسيق مع الامانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة والتي تنوع عملها بتصحيح قراءة سورة الفاتحة والاخلاص وتكبيرة الاحرام وبعض احوال الصلاة  في زيارة الامامين العسكريين (عليهما السلام).

وأضاف حامد انه تم توزيع الاساتذة القراء بمحطات متنوعة شملت  الشارع الرئيسي لدخول الزائرين ومدخل الامام الخارجي وسرداب الغيبة ولاكثر من 30 استاذ وقارئ.

 

 

 

 

 



comments تعليقات

الاسم

البريد الالكتروني

نص التعليق
0/2000




وحدة المفقودات

كلمة الموقع

 

3:45