الأخبار

أخبار وتحقيقات

رواق الامام الهادي (عليه السلام) يحتضن معرض فاجعة سامراء الخامس

   
79 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   03/02/2019 3:48 مساءا

بمناسبة ذكرى تفجير مئذنتي الامامين العسكريين (عليهما السلام) في السابع والعشرين من جمادى الأولى وبالتعاون مع  مركز تراث سامراء التابع للامانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة افتتح في في رواق الامام الهادي (عليه السلام) معرض فاجعة سامراء الخامس للمقتنيات والنفائس والصور الفوتوغرافية العائدة للمرقد المقدس وبحضور رؤساء ومعاوني اقسام العتبة المقدسة وعدد من أساتذة الحوزة لعلمية وجمع غفير من الزائرين الكرام.

وقدم الأستاذ حيدر الدجيلي للضيوف الكرام دلالات المقتنيات والصور المعروضة في المعرض وكذلك بين تاريخ النفائس الموجودة  وان المعرض يستمر لمدة ثلاثة ايام في رواق الامام الهادي (عليه السلام) التابع للعتبة العسكرية المقدسة..

فيما اوضح مدير مركز تراث سامراء الاستاذ مشتاق الاسدي أن المعرض ضم انواع مختلفة من اصدارات المركز والمخطوطات اضافة الى  صور ولوحات فنية تجسد مراحل أعمار العتبة المقدسة وكذلك صور تجسد انتصارات قواتنا المسلحة في حربها ضد الإرهاب وأخر نتاجات المركز من كتب ومجلات ومطبوعات أخرى.

فيما عبرت الشخصيات العلمية الحاضرة عن أعجابها بالمعرض وما تم عرضه و أشادوا بدور مركز تراث سامراء ومساهمته الفعالة في رفد الحركة العلمية والأدبية..

ويذكر أن الامانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة تقيم سنويا معرضا خاصا لاستذكار فاجعة التفجير الاليمة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 



comments تعليقات

الاسم

البريد الالكتروني

نص التعليق
0/2000




المزيد من الأخبار

كلمة الموقع

 

3:45