الأخبار

أخبار وتحقيقات

العتبة العسكرية المقدسة تكرم الهيئات التطوعية المشاركة في زيارة الامام العسكري (عليه السلام)

   
83 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   17/11/2018 8:32 مساءا

تثمينا لجهودهم المميزة خلال زيارة الامام الحسن العسكري (عليه السلام) كرمت إدارة العتبة العسكرية المقدسة الهيئات الخدمية التي شاركت في الزيارة المليونية لمرقد الامامين العسكريين (عليهم السلام) في حفل تكريم أقيم بالصحن العسكري المطهر.

الحفل أقيم بحضور اغلب ممثلي الهيئات والتي تنوعت خدماتها طوال فترة الزيارة وعلى مدار الساعة واستهل الحفل بإي من الذكر الحكيم للقارئ فيما القى عضو مجلس الادارة سماحة الشيخ سيف العائدي كلمة نيابة عن الامانة العامة  ثمن من خلالها الجهودة المميزة التي بذلت من قبل الهيئات والتي بدأت قبل الزيارة بأيام والتي اثمرت عن نجاح توافد الزائرين للمرقد المقدس خلال الزيارة. 

ليتم بعدها توزيع الهدايا من قبل عضو مجلس الادارة سماحة الشيخ سيف العائدي وسماحة السيد كاظم الموسوي  والسيد منتظر الحلو والشيخ يوسف المياحي والشيخ مهند على ممثلي الهيئات المشاركة.

من الجدير بالذكر ان العتبة العسكرية المقدسة قد استقبلت اكثر من (3500) متطوع و (800) متطوعة من هيئات مختلفة ومن مختلف المحافظات من البصرة إلى كركوك مرورا ببغداد، إضافة إلى مشاركة هيئات من مناطق بشير وداقوق وغيرها) حيث تم توزيعهم على (28) هيأة خاصة بالرجال و (14) هيأة بالنساء فضلا عن اعداد أخرى يتم رفدهم في الحالات الطارئة. للمشاركة في توفير الخدمات للزائرين الكرام خلال زيارة الامام الحسن العسكري (عليه السلام).

 

 

 

 

 

 



comments تعليقات

الاسم

البريد الالكتروني

نص التعليق
0/2000




المزيد من الأخبار

كلمة الموقع

 

3:45