الأخبار

أخبار وتحقيقات

الأمانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة تثمن المبادرة المباركة التي أطلقها المتولي الشرعي للعتبة العباسية...

   
126 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   22/09/2018 2:04 مساءا

ثمنت الأمانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة متمثلة بأمينها العام سماحة الشيخ ستار المرشدي المبادرة المباركة التي أطلقها المتولي الشرعي للعتبة العباسية المقدسة سماحة حجة الإسلام والمسلمين السيد( احمد الصافي) -دامت تأييداته- والمتضمنة احياء ليلة العاشر ويومه في مرقد الامامين العسكريين (عليهما السلام) مواساة لصاحب الزمان (عجل الله فرجه الشريف).
المبادرة وحسب ما أوضح الحاج (خليل مهدي محمد) مسؤول لجنة الخدمات: انها تأتي تكميلا للمبادرات الأخرى التي أطلقها سماحة السيد (احمد الصافي) المتولي الشرعي للعتبة العباسية المقدسة حيث تم سابقا إطلاق مبادرة إحياء ليلة القدر في منزل صاحب العصر والزمان (عجل الله تعالى فرجه الشريف) لتاتي هذه المبادرة التي تشرف بحضورها موالي ومحبي أهل البيت (عليهم السلام) من عدة محافظات منها الموصل وكركوك وذي قار وبغداد وكربلاء والديوانية وديالى لحضور ليلة العاشر ونهاره بإقامة العزاء والمواساة للإمام الحجة.
وأوضح( الحاج خليل) ان هذه الحشود قد رسمت أسمي معاني الولاء من حيث الحضور المميز والمواساة الصادقة فهم قد تجشموا عناء السفر والحضور والشعور بقيمة المكان لأجل الوصول الى مرقد الامامين العسكريين (عليهم السلام) وتقديم العزاء والدعاء بالفرج والنصرة لأخذ الثأر.
وثمن( الحاج خليل) دور الأمانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة لدورها المميز في تقديم الخدمات للمعزين شاكرا للأمانة العامة للعتبة تلك الوقفات المشرفة والتي تبعث الاطمئنان داعيا في ختام حديثه التوفيق للأمانة العامة في اكمال مسيرتها في خدمة الزائرين الكرام.
هذا وقد كانت العتبة العسكرية المقدسة قد اعدت برنامجا خاصا لاستقبال المعزين الوافدين للمرقد المقدس خلال أيام عاشوراء وسخرت جميع كوادرها من أجل إحياء هذه الليالي الحسينية في دار صاحب العصر والزمان (عجل الله فرجه الشريف).

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

 

 

 

 



comments تعليقات

الاسم

البريد الالكتروني

نص التعليق
0/2000




المزيد من الأخبار

كلمة الموقع

 

3:45