أخبار وتحقيقات

العتبة العسكرية المقدسة تشارك في معرض الكتاب ضمن فعاليات مهرجان الغدير السابع

   
65 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   06/09/2018 9:55 صباحا

ضمن فعاليات المعارض المختلفة التي تم افتتاحها في مهرجان الغدير السنوي السابع العتبة العسكرية المقدسة تشارك بمعرض للكتاب والمقتنيات الخاصة بالعتبة المقدسة.

وتأتي المشاركة ضمن فعاليات مهرجان الغدير السنوي السابع المقام على أروقة العتبة العلوية المقدسة للفترة من 4-8/9/2018 مع باقي العتبات المقدسة والمزارات الشيعية الشريفة وامانة مسجد الكوفة المعظم.
المهندس الاستاذ يوسف الشيخ راضي الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة  زار المعرض واطلع على مقتنياته وقدم شكره للقائمين على المعرض على جهودهم المبذولة من حيث الترتيب ونوعية المعروضات، كون جناح العتبة العسكرية المقدسة يختلف عن بقية الاجنحة من حيث التنوع في المقتنيات والاصدارات وانتاجات ورشة العتبة ومن حيث الصور التي توثق الاعتداء الآثم، والاصدارات الجديدة لمركز تراث سامراء التابع الى العتبة العسكرية المقدسة والتي تخص مدينة سامراء. 
الاستاذ حيدر محمد لطيف معاون مسؤول شعبة التنسيق في قسم العلاقات العامة ومسؤول معارض العتبة العسكرية صرح لإعلامنا قائلا:
مشاركتنا هذه هي الاولى في مهرجان الغدير السنوي الذي تقيمه العتبة العلوية وهذه المشاركة تختلف عن بقية المشاركات في المهرجانات والمعارض الدولية والداخلية كونها خاصة بالعتبات المقدسة وتهتم بنشر علوم أهل البيت (عليهم السلام) بشكل خاص وتسمح لكل العتبات بإظهار انتاجاتها الفكرية والفنية والتاريخية، وكان انطباع الكثير ممن زار جناح العتبة العسكرية جيدا جدا كونه يتميز عن جميع اجنحة العتبات المقدسة من حيث الشمول والتنوع.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



comments تعليقات

الاسم

البريد الالكتروني

نص التعليق
0/2000




المزيد من الأخبار

كلمة الموقع

 

3:45