الأخبار

أخبار وتحقيقات

سماحة الشيخ سيف العائدي لطلبة المشروع القرآني الوطني الأول / هذه نعمة عظيمة لم تتوفر لغيركم

   
172 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   06/08/2018 10:59 صباحا

التقى عضو مجلس الإدارة ومسؤول قسم الشؤون الدينية التابع للأمانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة سماحة الشيخ سيف العائدي في الصحن العسكري المطهر بطلبة مشروع الامامين العسكريين (عليهما السلام) القرآني الوطني الأول المقام في العتبة العسكرية المقدسة.

وتحدث سماحة الشيخ العائدي بعد حمد الله وثناءه الى الطلبة قائلا:

احبتي وفقكم الله لهذا العمل العظيم الذي تقومون به حفظ القران وهذه من النعم العظيمة. الله سبحانه وتعالى في هذا العمر يوفقكم لهذه الالطاف الإلهية ان تكونوا من حفظة القران وممن يحفظ القران ولابد للإنسان ان يستثمر هذه القضية لأنه عندنا امرين

الامر الأول اننا نحمل وصية النبي (صلى الله عليه واله وسلم) وكلام النبي حجة علينا اوصانا بأمرين الامر الأول ان نتمسك بالقران الوصية الثانية ان نتمسك بالعترة الطاهرة من بنيه صلوات الله وسلامه عليهم اجمعين  انتم وفقكم الله لهذا الامر وجمع في وصية النبي (صلى الله عليه واله وسلم) فيكم الامرين تمسكتم بالحبل الأول وهو القران الكريم وبقرب الائمة المعصومين هذه نعمة عظيمة لم تتوفر لغيركم الله سبحانه وتعالى منحنا ان نكون من حملة القران بجوار الامام الهادي والعسكري (عليهما السلام) وفي بيت صاحب العصر الزمان (عجل الله فرجه الشريف) وهو الحي ونحن نعيش بكنفه وجواره. وختم سماحته كلمته بالدعاء لهم بالتوفيق في هذا المشروع ويوفق القائمين عليه ويحفظهم من كل سوء.

يذكر ان الأمانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة ترعى مشروع الامامين العسكريين (عليهما السلام) القرآني الوطني الأول والذي يقام ببرنامج الانقطاع التام.

 

 

 

 



comments تعليقات

الاسم

البريد الالكتروني

نص التعليق
0/2000




المزيد من الأخبار

كلمة الموقع

 

3:45