أخبار وتحقيقات

مؤسستا الأقمار وحرث الاخرة يهديان إدارة العتبة درع الابداع والتميز

   
145 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   08/07/2018 1:03 مساءا

تثمينا لجهودهم المبذولة في تقدم مسيرة الاعمار والخدمة المباركة للزائرين الكرام والدعم المتواصل للقوات الأمنية كرمت مؤسستا الأقمار وحرث الاخرة إدارة العتبة المقدسة بدرع الابداع والتميز.

جاء التكريم بعد اللقاء الذي جمع وفد المؤسستين اللذين قدما لزيارة مرقد الامامين العسكريين (عليهما السلام) برفقة مجموعة من منظمات المجتمع المدني والأكاديميين والإعلاميين وبعض الناشطين والناشطات المساهمين في تقديم الدعم اللوجستي المتواصل للقوات الأمنية والحشد المقدس.

الأستاذ أبو أكرم الهليجي ممثلا عن الوفد تحدث اثناء اللقاء عن عميق شكره وامتنانه لجهود العتبة المقدسة في استقبالهم وكرم الضيافة مبينا خلال حديثه عن ماهية عملهم وانهم دأبوا على تقديم الدعم اللوجستي المتواصل للقوات الأمنية في مختلف الأماكن لاسيما وهم يسجلون أروع الملاحم في حفظ ارض العراق ومقدساته واعراضه ومتابعة كل عوائل الشهداء والمتعففة لهذه العوائل.

الأستاذ سامي العبيدي المستشار الاعلامي سامي العبيدي مستشارا لاتحاد الصحفيين ونائب رئيس الاتحاد العربي للإعلام الالكتروني

تحدث خلال كلمته عن دور الصحافة العراقية والعربية والاعلام الالكتروني العربي في نقل الحقيقة وما يجري بالبلد حيث او ضح انه اجاد في نقل الحقيقة وخاصة في المرحلة الأخيرة ونشر ثقافة السلام والتعايش السلمي كونها الثقافة الحقيقية والدور البارز في الانتصارات المتلاحقة للقوات الأمنية موضحا ان نصف النصر هو الاعلام داعيا في ختام كلمته لحفظ العراق واراضيه وتثمينه للجهود الملموسة في خدمة الزائرين وتوفير سبل الراحة للزائرين الكرام.

من جانبه أوضح سماحة الشيخ سيف العائدي خلال حديثه مع الوفد ان نداء المرجعية الرشيدة لم يكن للشيعة وحدهم او السنة انما على العراقيين جميعا وبالنتيجة هذا الكلام أطلق من راس الهرم الديني الموجود في العراق او في العالم الإسلامي لكن استجابة الناس عند مشاهدة منظمات المجتمع المدني والمواكب تجد فيها السنة والشيعة وغيرهم من اهل الأديان الأخرى وهذا يدل على عظمة هذا الشعب العظيم الذي قدم كل هذا المجهود مع هذه الصدمات.

وأوضح العائدي ان ادامة زخم المعركة عن طريق الدعم اللوجستي امر مهم وهو يدل على ان الناس متجاوزة للفتنة والمحنة التي المت بها وختم كلمته بالشكر والعرفان لما تقدمه هذه المنظمات تجاه القوات الأمنية داعيا لهم بالحفظ والتوفيق في عملهم المبارك.

وقدم الأستاذ أبو أكرم الهليجي في ختام اللقاء درع التميز الى سماحة الشيخ تثمينا لما تقدمه إدارة العتبة في مجال الخدمة المباركة والتقدم العمراني الملموس للمرقد المقدس مع مشاركة لاحد أبناء الشهداء الذين ضحوا من اجل تربة هذا البلد.

 

 

 

 

 



comments تعليقات

الاسم

البريد الالكتروني

نص التعليق
0/2000




المزيد من الأخبار

كلمة الموقع

 

3:45