الأخبار

أخبار وتحقيقات

بمناسبة العطلة الصيفية /دورة رياحين العسكريين (عليهما السلام) تستهل مشوارها القرآني

   
154 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   04/07/2018 11:44 صباحا

من أروقة الصحن العسكري المطهر وبمناسبة العطلة الصيفية للتلاميذ الأعزاء افتتحت في العتبة العسكرية المقدسة دورة رياحين العسكريين (عليهما السلام) الخاصة بالقران الكريم.

الأستاذ حيدر المياحي معاون مسؤول شعبة القران الكريم تحدث لإعلام العتبة المقدسة عن الدورة قائلا:

بتوفيق من الله تم البدء بدورة رياحين العسكريين (عليهما السلام) الخاصة بالتلاميذ خلال العطلة الصيفية وهي الدورة الثالثة على التوالي التي تتم في المرقد المقدس والتي تشتمل على فئة البنات والأولاد لغرض تنشئة جيل متسلح باخلاق القران الكريم وهي على أربع اقسام:

القسم الأول وهي الدورة للأعمار التي تتراوح أعمارهم ما دون 8 سنوات لغرض تعليمهم القراءة الصحيحة وحفظ قصار السور وتعلم الوضوء والصلاة.

اما القسم الثاني فتبدئ من اعمار 8 سنوات فما فوق لغرض حفظ سورة يس والجزء 30 اما القسم الثالث فيشمل دورة في احكام القران في حين القسم الرابع يكون تطبيق الدروس من خلال القراءة الصحيحة.

وأوضح المياحي ان الدورات على ثلاثة أوقات ابتداءآ   من الساعة 10 صباحا ولغاية الساعة 11 ومن ثم بعد الظهر ودورة في الساعة 5 الى الساعة 7 تتخللها الزيارة الجماعية للمشاركين وكذلك وجود سفرات ترفيهية لهم مبينا ان هناك ارتياح من قبل التلاميذ ومشاركة مميزة من قبلهم في التعلم بالدورة.

 

 

 

 



comments تعليقات

الاسم

البريد الالكتروني

نص التعليق
0/2000




المزيد من الأخبار

كلمة الموقع

 

3:45