الأخبار

أخبار وتحقيقات

مواكب طوز خرماتو والخدمة المتميزة.

   
78 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   20/04/2018 11:05 صباحا

في كل أسبوع يحط الرحال في العتبة العسكرية المقدسة عشرات المواكب ولكل منها ميزة يتميز فيها عن اقرانه من المواكب الا أن موكب الطوز تميزت عن غيرها بتقديم كل ما هو طازج ولذيذ من المأكولات للزائرين الكرام.

السيد المهندس محمد شكور مسؤول مواكب طوز خرماتو تحدث الى إعلام العتبة العسكرية المقدسة عن طبيعة الخدمات التي تقدمها هيئات الطوز قائلا: من نعم الله علينا أن نكون في هذه البقعة المباركة لتقديم الخدمة للزائرين الكرام في مدينة سامراء المقدسة.

حيث نقوم بتقديم الخدمات المتنوعة للزائرين والتي تشمل المأكل والمشرب والحلويات والفواكه، وأن الخدمة في سامراء المقدسة تختلف عن باقي الأماكن كون أن هناك تعاون كبير من أدارة العتبة وهيئة المواكب معنا وتحفيزنا لتقديم أفضل الخدمات.

وأضاف شكور وامتدادا لنهج تشجيع خدمة زوار الامامين العسكريين من قبل العتبة المقدسة للمواكب التي تخدم ومستمرة بتقديم الخدمة للزوار الكرام قامت ادارة العتبة العسكرية المقدسة وبالتنسيق مع هيئة المواكب الحسينية في العتبة بتكريم المواكب التي خدمت الزوار منذ أكثر من (25) اسبوع والتي أثنى فيها على جهود خدام مواكب طوز الخدمية في سامراء طيلة ستة أشهر الماضية ولمدة ثلاثة ايام اسبوعياً، وأنها توفيق كبير لهم من عند الله.

يذكر أن العديد من المواكب تقدم خدماتها أسبوعيا في سامراء المقدسة وبين المواكب المتميزة مواكب طوز خرماتو.

 

 

 

 

 

 

 

 

 



comments تعليقات

الاسم

البريد الالكتروني

نص التعليق
0/2000




المزيد من الأخبار

كلمة الموقع

 

3:45