الأخبار

أخبار وتحقيقات

خدام مضيف العتبة العسكرية المقدسة ايادي وضعت على عاتقها مسؤولية تقديم أفضل الخدمات .

   
125 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   15/04/2018 8:36 صباحا

مضيف العتبة العسكرية المقدسة باسطا اكف الجود والكرم امام الملايين من زائري العتبة المقدسة ,يستقبل المضيف الزائرين الكرام خلال الأيام الاعتيادية والزيارات المليونية ينظر إليهم بذات الأفق سواء كانوا من داخل العراق او خارجه أيام متخصصة تسعى جاهدة الى بذل المزيد من الخدمات المغايرة وهي تقديم أشهى الاكلات الى زائري العتبة العسكرية المقدسة .

حرصت إدارة المضيف على اختيار الأنسب ومنتسبو هم واجهة العتبة لما يتحلون به من حسن التعامل وطيبة نفس وسعة صدر

وتحدث لنا رئيس قسم الضيافة السيد مصطفى الحسيني عن اهم الخدمات المقدمة قائلا نسعى الى تقديم أفضل الخدمات الزائرين حيث يستقبل المضيف الالاف من الزائرين وعلى مدار السنة حيث يتم توزيع أكثرمن (12) ألف وجبة طعام يوميا مقسمة على ثلاث وجبات في الأيام الاعتيادية .

وأضاف الموسوي اما في الزيارات والمناسبات فان اعداد الزائرين يزداد بنسب عالية فهناك تنسيق مع العتبات المقدسة وهيئات المواكب الساندة للمضيف بالإضافة للمتطوعين وبجهود عالية يقوم به خدمة المضيف فان اعداد وكميات الوجبات تزداد اضعاف مضاعفة لا يمكن حصرها بالأرقام .

يذكر ان اكلات متنوعة يقدمها مضيف العتبة يتناوب على اعدادها خدمة العتبة العسكرية من العاملين في هذا المكان الذي يحتضن الزائرين .

وحدة الطبخ اخذت على عاتقها اعداد وتجهيز الطعام وتحدث لنا صباح حسون أحد خدمة المضيف المسؤول عن اعداد الطعام قائلا هنالك جدول طعام على مدار الأسبوع ما عدا يوم الجمعة فيكون برنامجه خاص نظرا لأعداد الزائرين يزداد بنسب عالية .

وأضاف عملنا مستمر منذ الصباح الباكر وحتى ساعات متأخرة من الليل بكل اخلاص وتفاني وعملنا كخلية نحل وبروح الفريق الواحد سعيا لتقديم أفضل الخدمات للزائرين الكرام بأسلوب يعكس حسن الضيافة والكرم الأصيل حيث يحاول منتسبو المضيف ان يترجموا حبهم للإمامين العسكريين (عليهما السلام) وولائهم من خلال خدمة زائريه الكرام .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



comments تعليقات

الاسم

البريد الالكتروني

نص التعليق
0/2000




المزيد من الأخبار

كلمة الموقع

 

3:45