أخبار وتحقيقات

موكب العتبة العسكرية المقدسة الخدمي جهود استثنائية وخدمات متميزة قدمها لزائري الامام الكاظم (عليه السلام)

   
20 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   13/04/2018 2:02 مساءا

قدم موكب العتبة العسكرية المقدسة الخدمي جهودا كبيرة ومتواصلة لأعداد كبيرة من الزائرين خلال أيام ذكرى استشهاد الامام موسى بن جعفر (عليه السلام) حيث اخذ على عاتقة توفير جميع الخدمات من مأكولات واشربة واستراحة للزائرين بالإضافة الى إقامة برنامج ديني تضمن محافل قرآنية ومجالس عزاء خلال ليالي الاستشهاد.

وقال السيد مصطفى الموسوي مسؤول الموكب لأعلام العتبة العسكرية المقدسة منذ ان حط الموكب رحابة في ارض الكاظمية المقدسة اخذ على عاتقة تقديم أفضل الخدمات لزائرين الاماميين الجوادين (عليهما السلام) سواء من خلال الوجبات الغذائية المتمثلة بالمأكل والاشربة وتوفير أماكن استراحة بالإضافة الى إقامة مجالس العزاء ليكون للموكب نصيب من الخدمة المتميزة.

وأضاف ان هذا التعاون المشترك بين العتبات المقدسة ليس بجديد وانما مسؤولية تحتم على الجميع تضافر الجهود للمساهمة في إنجاح الزيارات المليونية 

 

 

 

 

 

 

 

كما شهد موكب العتبة العسكرية المقدسة الخدمي إقامة صلاة الجماعة وزيارة بعض الوفود والشخصيات المتمثلة برجال وأساتذة الحوزة العلمية الشريفة والعتبات المقدسة.  .

ويذكر أن العتبة العسكرية المقدسة تشارك سنويا بموكب مركزي يضم الأقسام الخدمية والاليات والضيافة من أجل المساهمة بتقديم الخدمات للزائرين الكرام في ذكرى استشهاد الإمام الكاظم عليه السلام.  



comments تعليقات

الاسم

البريد الالكتروني

نص التعليق
0/2000




المزيد من الأخبار

كلمة الموقع

 

3:45