الأخبار

أخبار وتحقيقات

سماحة الشيخ عبدالجبار المحمداوي خلال استقباله مجموعة من أبناء شهداء كركوك أبناء الشهداء أمانة في أعناقنا.

   
188 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   11/02/2018 9:38 صباحا

أكد سماحة الشيخ عبدالجبار المحمداوي إمام جماعة الصحن العسكري المقدس خلال استقباله مجموعة من أبناء الشهداء الذين تكفلتهم مؤسسة العين للرعاية الاجتماعية أن أبناء الشهداء أمانة في أعناقنا وأن رعايتهم وتكفلهم هي حق وواجب علينا جميعا .

وأضافه المحمداوي مخاطبا أبناء الشهداء أنكم تحملون أرثا كبير تركه لكم أباءكم فهم فخر لنا ولكم لذا يجب عليكم الحفاظ على هذا الأرت وأن عليكم الجد والاجتهاد في دراستكم كي تحققوا أحلام أباءكم.

ومن جانبه تحدث السيد توركيش كامل أبراهيم مدير مؤسسة العين في كركوك الى قسم الإعلام في العتبة العسكرية المقدسة : بعد التنسيق مع فرع المؤسسة الرئيسي في بغداد حصلت الموافقة على أقامه سفرة ترفيهية لأبناء الشهداء لفرع كركوك مناطق طوز خرماتو وكركوك وداقوق حيث تم أصحاب أكثر من 50 يتيم لزيارة مدينة سامراء المقدسة مرقد الإمامين العسكريين عليهما السلام, وأضاف كامل نتقدم بالشكر الى أدارة العتبة العسكرية المقدسة وخدام المرقد المقدس لحسن الاستقبال  والضيافة حيث تم توفير كل مستلزمات الراحة لنا وأضاف السيد توركيش بأن المؤسسة ستكون لها زيارات أخرى تشمل أعداد أكبر من الأيتام وعوائلهم للتشرف بزيارة المرقد المقدس.

ويذكر أن العتبة العسكرية المقدسة تستقبل أسبوعيا مئات من عوائل الشهداء من خلال الهيئات والمؤسسات الراعية لهم حيث يتم التنسيق لنقلهم واستقبالهم داخل المرقد المقدس.

 

 

 

 

 



comments تعليقات

الاسم

البريد الالكتروني

نص التعليق
0/2000




المزيد من الأخبار

كلمة الموقع

 

3:45