أخبار وتحقيقات

بلدية سامراء وبالتنسيق مع العتبة العسكرية المقدسة تباشر بمشروع رصف الطريق المؤدي الى المرقد المقدس.

   
141 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   02/02/2018 10:31 صباحا

باشرت بلدية مدينة سامراء المقدسة وبالتنسيق مع العتبة العسكرية المقدسة بمشروع رصف الطريق والرصيف المؤدي الى المرقد المقدس للإمامين العسكريين عليهما السلام بالطابوق المقرنص.

 

المهندس حسن جواد معاون رئيس قسم المشاريع الهندسية في العتبة المقدسة تحدث الى قسم الإعلام عن طبيعة هذا المشروع وماهي الأهداف التي يرتجى منها قائلا: أن هذا المشروع تابع لبلدية سامراء على اعتبار أن العتبة هي جزء من المدينة المقدسة يبدأ المشروع من ساحة السيدة نرجس وشارع الشوا ف وهو أكامل للمرحلة الأولى التي بدأت في العالم الماضي حيث تم رصف الطريق بالطابوق المقرنص وكذلك الأرصفة الجانبية للطريق.

 

 دور العتبة العسكرية هو الدعم اللوجستي وتسهيل عمل البلدية، ورفع المعوقات وكذلك تقديم جميع الخدمات التي من شأنها الأسراع من وتيرة العمل تم أنجاز ما نسبة 40% والباقي سينجز خلال الأيام المقبلة  المساحة الإجمالية للمشروع هي حوالي9000 متر مربع مساحة الشارع الرئيسي والأرصفة هي 6000 متر لذلك سيكون هناك 3000 م يمكن الاستفادة منها في الطرق الأخرى المؤدية للمرقد المقدس يتم خلالها رصف الطرق المؤدية وكذلك الطرق الفرعية المؤدية للحرم المقدس.

 

يذكر أن العتبة العسكرية المقدسة وبلدية مدينة سامراء يعملان جنبا الى جنب من أجل أظهار المدينة المقدسة بأبهى وأجمل صورة أمام الزائرين الكرام.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



comments تعليقات

الاسم

البريد الالكتروني

نص التعليق
0/2000




المزيد من الأخبار

وعلى رزقك أفطرنا ..
17/05/201854 مشاهدة

كلمة الموقع

 

3:45