الأخبار

أخبار وتحقيقات

المركز الطبي في العتبة العسكرية المقدسة جهود استثنائية لخدمة الزائرين والمنتسبين.

   
188 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   29/01/2018 11:11 صباحا

المركز الطبي في العتبة العسكرية المقدسة يقدم خدمات كبيرة واستثنائية للزائرين الكرام وخدمة المرقد المقدس من خلال تقديم العلاجات والفحوصات الطبية التي تشمل كافة الحالة الطارئة.

الدكتور علي محمد سعدون تحدث الى إعلام العتبة العسكرية المقدسة عن طبيعة الخدمات الصحية التي يقدمها المركز حيث قال يقدم مركزنا خدماته الطبية خلال 24 ساعة باليوم والتي تشمل حالات الطوارئ وكذلك الإصابات الناجمة عن العمل حيث معالجتها اوليا ومن ثم يتم تحويلها الى المستشفيات القريبة المختصة.

وأضاف الدكتور سعدون أن المركز في الفترة المقبلة مقبل على جملة من التغيرات والإضافات المهمة في تقديم الخدمات والتي تشمل عيادة طب الأسنان وكذلك مختبر صحي وأيضا من الممكن أضافة عيادة الأشعة وأجهزة سحب السوائل وتخطيط القلب ومن الممكن أن يكون هناك عيادة خاصة بالنساء في حالة توفر الكوادر المختصة، وأن الخدمات التي يقدمها المركز الأن ورغم الإمكانيات البسيطة الا أنها جهود كبيرة واستثنائية.

ويذكر أن المركز الصحي في العتبة العسكرية المقدسة يعالج في اليوم الواحد ما لا يقل عن 400 مريض بين منتسب وزائر وفي أيام الزيارات يصل هذا الرقم الى أكثر من 1000 مريض.

 

 

 

 

 

 

 



comments تعليقات

الاسم

البريد الالكتروني

نص التعليق
0/2000




المزيد من الأخبار

كلمة الموقع

 

3:45