المركزالطبي في العتبة العسكرية المقدسة يكمل خطته المعدة خلال زيارة ذكرى استشهاد الامام الحسن العسكري عليه السلام
04/11/2019
​أعلن المركز الطبي التابع الى الامانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة عن استكمال كافة التحضيرات للخطة الموضوعة خلال زيارة ذكرى استشهاد الامام الحسن العسكري عليه السلام في الثامن من ربيع الاول لتقديم الخدمات الطبية لزائري العتبة العسكرية المقدسة.

أعلن المركز الطبي التابع الى الامانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة عن استكمال كافة التحضيرات للخطة الموضوعة خلال زيارة ذكرى استشهاد الامام الحسن العسكري عليه السلام في الثامن من ربيع الاول لتقديم الخدمات الطبية لزائري العتبة العسكرية المقدسة.

مسؤول المركز الطبي الاستاذ أرشد رحيم الغزالي اوضح لإعلام العتبة المقدسة قائلاً: " انه بتوجيه من الامانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة متمثلة بسماحة الشيخ ستار المرشدي بتقديم الخدمات الطبية للزائرين الكرام مع قرب زيارة ذكرى شهادة الامام الحسن العسكري عليه السلام التي تشهد فيه العتبة العسكرية المقدسة توافد الزائرين والمواكب الحسينية المعزية تم وضع خطة للمركز الطبي والاتفاق مع بعض الهيئات الطبية من داخل وخارج العراق لتقديم الخدمات الطبية للزائرين الكرام".

الغزالي اضاف انه " تم الاتفاق مع مستشفى محمد الماجد لنقل الحالات الطارئة كما وتم الاتفاق مع مستشفى سامراء ودائرة صحة صلاح الدين والشركة العامة للأدوية حيث تم الاستعداد بشكل كامل لاستقبال الحالات المرضية.

وختم الغزالي بالقول" تم تجهيز كافة انواع الادوية والمستلزمات الطبية وتوزيع عجلات الاسعاف داخل ومحيط العتبة المقدسة مع عدد من المسعفين لتقديم الاسعافات الاولية في حالة حدوث امر طارئ كما وتم توفير الكوادر من الرجال والنساء من ذوي الاختصاصات في المركز الطبي.