العتبة العسكرية المقدسة تقيم معرض للصور خلال زيارة استشهاد الإمام علي الهادي (عليه السلام)
12/03/2019
قام قسم الإعلام التابع للامانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة معرضا للصور خلال الزيارة المليونية في ذكرى شهادة الإمام علي الهادي(عليه السلام)، في الصحن العسكري المقدس؛ لابراز اثار التفجير الآثم الذي تعرض له مرقد الإمامين العسكريين(عليهما السلام).

اقام قسم الإعلام التابع للامانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة معرضا للصور خلال الزيارة المليونية في ذكرى شهادة الإمام علي الهادي(عليه السلام)، في الصحن العسكري المقدس؛ لابراز اثار التفجير الآثم الذي تعرض له مرقد الإمامين العسكريين(عليهما السلام).
 المشرف على المعرض سماحة الشيخ مهند الشرهاني تحدث لاعلام العتبة العسكرية المقدسة قائلا:

بتوجيه من الأمين العام للعتبة العسكرية المقدسة سماحة الشيخ ستار المرشدي أقام قسم الإعلام معرض للصور في الصحن العسكري المطهر خلال زيارة استشهاد الإمام علي الهادي (عليه السلام)، تضمن  الصور التي تبين مستوى الضرر المهول  الذي لحق بالمرقد الطاهر بعد التفجير الآثم؛ لابراز مظلومية الإمامين العسكريين (عليهما السلام)، كما يعكس الجهود المضنية التي بذلها خدام الامامين العسكريين عليهما السلام من اجل اعادة أعمار المرقد المقدس.
"وأضاف الشرهاني وقد شهد المعرض توافدا كبيرا للزائرين، واصبح محط إهتمامهم الملحوظ.
المعرض الذي نال إستحسان جميع الزائرين الوافدين لمرقد الإمامين العسكريين (عليهما السلام) حيث أبدوا إعجابهم بالمعرض معبرين عن شكرهم لإدارة العتبة العسكرية المقدسة على تلك الجهود لمثل هكذا معارض مميزة.