اساتذة وفضلاء الحوزة العلمية وخطباء المنبر الحسيني يزورون معرض العتبة العسكرية المقدسة 
24/10/2018
زار معرض العتبة العسكرية المقدسة في طريق الزائرين نجف كربلاء عامود 208 عددا من اساتذة الحوزة العلمية وخطباء المنبر الحسيني حيث أبدى الجميع أعجابه وتثمينه لدور العتبة وادارتها لابراز مراحل التفجير الاثم ومراحل أعمار مرقد الإمامين العسكريين (عليهما السلام) على الزائرين وعلى أهم النتاجات التي يقدمها مركز تراث سامراء

زار معرض العتبة العسكرية المقدسة في طريق الزائرين نجف كربلاء عامود 208 عددا من اساتذة الحوزة العلمية وخطباء المنبر الحسيني حيث أبدى الجميع أعجابه وتثمينه لدور العتبة وادارتها لابراز مراحل التفجير الاثم ومراحل أعمار مرقد الإمامين العسكريين (عليهما السلام) على الزائرين وعلى أهم النتاجات التي يقدمها مركز تراث سامراء.

فقد زار سماحة العلامة السيد محمد تقي الحكيم ممثل مكتب المرجع الديني الكبير السيد الحكيم المعرض واطلع على مقتنياته شاكرا لادارة العتبة تلك الجهود وداعيا لها ولجميع خدام العتبة بالحفظ والتوفيق لهذه الخدمة المباركة.

هذا وزار المعرض ايضا عدد من خطباء المنبر الحسيني حيث ثمنوا الدور الكبير الذي تؤديه العتبة العسكرية في ترسيخ مبدأ الرسالة الحسينية  واحياء امر اهل البيت لاسيما مركز تراث سامراء.

يذكر ان المعرض توافدت اليه شخصيات كبيرة اشادت بما تم عرضه  شاكرين الادارة على خدمتها للزائرين الكرام ولمثل هكذا معارض مميزة.